Vision Smart TV SE3: تليفزيونات ذكية من هواوي هذه مميزاتها وأسعارها

هواوي تكشف عن أجهزة تليفزيون ذكية جديدة: إليكم مواصفاتها ومزاياها وأسعارها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
Vision Smart TV SE3: تليفزيونات ذكية من هواوي هذه مميزاتها وأسعارها

أعلنت شركة هواوي الصينية مؤخراً عن مجموعتها الجديدة من أجهزة التليفزيون الذكية، والتي جاءت مزودة بتقنيات متطورة، مما يجعلها من أفضل التليفزيونات الذكية الموجودة في السوق.

هواوي تكشف عن أجهزة تليفزيون ذكية جديدة: إليكم مواصفاتها ومزاياها وأسعارها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن أجهزة التليفزيون الجديدة من هواوي تحمل اسم Vision Smart TV SE3، وسيتم طرحها في 3 نماذج مختلفة، بمقاسات: 55 و65 و75 بوصة.

وقالت الشركة الصينية إن جميع هذه الأجهزة مزودة بشاشات متطورة لها دقة عرض تبلغ 3840/2160 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، وتدعم عرض المحتوى بدقة HDR، كما أنها تحتوي على شرائح Ai Vision الحديثة مع معالجات قوية تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، لتوفير أفضل عرض للصور.

وزودت هواوي أجهزة Vision Smart TV SE3 بكاميرا قوية، والتي يمكن أن يستخدمها المستخدم لإجراء مكالمات الفيديو، علماً بأن هذه الكاميرا يمكنها أيضاً تتبع حركة المستخدم، من أجل تركيز اللقطة عليه.

ونوهت شركة هواوي إلى أن هذه الكاميرا مجهزة كذلك بتقنيات متطورة، من أجل تتبع وضعية جلوس المستخدم أثناء المشاهدة، بهدف تذكيره بأخذ استراحة، وذلك في حال جلس لساعات طويلة أمام التليفزيون.

وأشارت التقارير إلى أن أجهزة التليفزيون الجديدة تعمل بنظام تشغيل Harmony OS، وهو ما يعني أنها تتوافق مع معظم أجهزة هواوي الذكية، إلى جانب أنه يمكنها الاقتران مع الأجهزة الذكية الأخرى عبر شبكات الواي فاي.

وستتوفر تليفزيونات Vision Smart TV SE3 الذكية في الأسواق العالمية، بأسعار تبلغ: 544 دولاراً (للجهاز بمقاس 75 بوصة)، و408 دولارات (للجهاز بمقاس 65 بوصة)، و340 دولاراً (للجهاز بمقاس 55 بوصة).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة