أربعة أنشطة مميزة لا ينبغي تفويتها في أسبوع دبي للتصميم 2016 من هواوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2016
أربعة أنشطة مميزة لا ينبغي تفويتها في أسبوع دبي للتصميم 2016 من هواوي

تستضيف مجموعة هواوي « Huawei » لأعمال المستهلكين عدداً من الأنشطة المميزة خلال أسبوع دبي للتصميم الذي يقام تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائبة رئيس هيئة دبي الثقافة والفنون، في حي دبي للتصميم. وستعرض "هواوي" جهاز MateBook لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة إلى جانب مشاريع خريجي التصميم وسلسلة من ورش العمل التعليمية المتاحة للجميع.

تعكس هذه الشراكة الرابط القوي الذي يجمع التكنولوجيا ممثلة بـ "هواوي" من جهة مع التصميم الذي يمثله نخبة من شركات التصميم الداخلي والفنون الجميلة. وبدورها قالت السيدة مريم بينارويا، المديرة الإقليمية للتسويق في مجموعة هواوي « Huawei » لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط و إفريقيا: "نحن في غاية السعادة للمشاركة في هذا الحدث الرائع الذي يسلط الضوء على الابتكار والتصميم في المنطقة، فنحن في "هواوي" نؤمن بالتناسق والتكامل بين المواصفات الفنية المبتكرة والتصميم الجذاب، وهو ما يظهر جلياً في جهاز MateBook بتصميمه الفريد من الخارج ودقة تصنيعه وتطوره من الداخل، لنعطي المستهلك منتجاً مميزاً مصمماً بعناية للارتقاء بصناعة الأجهزة الذكية واللوحية إلى مرحلة متقدمة وجديدة." 

1- برنامج Design 2.0.

أطلقت "هواوي" مشروع "Design 2.0" الذي يتنافس فيه خريجو قسم التصميم الذي يشغله جهاز MateBook. حيث وقع الاختيار على كلٍ من وقاص مقصود وجمانة إسماعيل عبير مناصرية وزينة خياط للمشاركة في المنافسة. ومن المزمع أن تعرض أعمالهم على شكل منصة عرض يستطيع الجمهور التصويت على أفضلها طوال أيام أسبوع دبي للتصميم 2016 لاختيار الفائز الذي سينال الجائزة الكبرى، جهاز MateBook من "هواوي". 

2- عرض جهاز MateBook. 

ستعرض "هواوي" لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة جهاز MateBook بعد إطلاقه المبدئي في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة 2016، ليكون أول جهاز 2 في 1 تطرحه "هواوي" ناهيك عن تصميمه الفريد الذي يلبي المتطلبات المتطورة لمستخدمي اليوم، إلى جانب تمتعه بمستوى إنتاجية عالٍ ليوفر توازناً مثالياً بين سهولة الحمل والكفاءة العملية العالية والتصميم الأنيق. لمعرفة المزيد حول جهاز Matebook والاطلاع على تطبيقات "Design 2.0" الجديدة، يرجى زيارتنا في منصة العرض في المبنى 7، وحدة البيع بالتجزئة رقم: 11. 

3- ورش العمل حول التصميم. 

تستضيف "هواوي" بالإضافة إلى منصة العرض سلسلة من ورش العمل التعليمية التي تستعرض قوة تصميم الجرافيك والانفوجرافيكس والرسوم المتحركة وقدرتها الهائلة على التعبير والاقناع في المجالات الاجتماعية والسياسية والثقافية، وتسلط هذه الجلسات الضوء على أهمية تلك الأدوات للمصممين لكي يواكبوا الزمن الرقمي الذي نعيش فيه، حيث تشكل الصورة إحدى أقوى أدوات التواصل والتأثير. يدير ورش العمل الفرنسي من أصل لبناني السيد ناجي المر، مؤسس شركة " Parisian studio Ne—Po" ويشغل فيها منصب مصمم الجرافيك ومدير قسم الابداع. 

4- #P9atDXBDW (#P9_في_أسبوع_دبي_للتصميم)

سيتم اختيار فائز واحد من بين ما يزيد على ثلاثين من مصوري انستجرام لكسب جهاز P9 الذكي الإصدار المحدود كجزء من #P9atDXBDW، حيث سيتسنى للمصورين الدخول إلى المعرض قبل افتتاحه أمام الجمهور في صباح 25 من أكتوبر لالتقاط الصور ثم تختار "هواوي" الصورة الأجمل المرفقة مع هاشتاق#P9atDXBDW. 

وفي معرض تعليقها على التعاون الاستراتيجي، قالت السيدة روان كشكوش، مديرة البرمجة في أسبوع دبي للتصميم: "نشعر بالسعادة لعقد هذه الشراكة مع "هواوي" في أسبوع دبي للتصميم هذا العام، لعلمنا بالجهود التي تبذلها من حيث استغلال كل الفرص المتاحة للانضمام إلى ركب الابداع والتصميم الذي تشهده الدولة، في سبيل دعم المواهب المحلية من خلال تزويد مصممي الجرافيك المبتدئين المقيمين في الإمارات بعدد لا حصر له من الأدوات التي تساهم في رفع قدرتهم على الخيال والإبداع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة