Western Digital تصدر أقراص تخزين خارجية بسعات تصل إلى 44 تيرابايت

إليكم معلومات عن أقراص التخزين الخارجية الضخمة التي أصدرتها شركة Western Digital

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
Western Digital تصدر أقراص تخزين خارجية بسعات تصل إلى 44 تيرابايت

قامت شركة Western Digital بإصدار أقراص تخزين خارجية للبيانات، والتي تتراوح سعاتها ما بين 22- 44 تيرابايت، والتي ستكون مفيدة للراغبين في الحصول على سعات تخزينية هائلة.

إليكم معلومات عن أقراص التخزين الخارجية الضخمة التي أصدرتها شركة Western Digital

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شركة Western Digital طرحت قرصي تخزين خارجين جديدين: الأول أطلقت عليه اسم My Book بسعة تخزين تبلغ 22 تيرابايت، والثاني أطلقت عليه اسم My Book Duo بسعة تخزين تبلغ 44 تيرابايت.

وأشارت الشركة إلى أن النموذج الأول من الأقراص My Book، يتيح للمستخدمين حفظ آلاف الصور والمستندات والفيديوهات، كما يمكنه التعامل بكفاءة شديدة مع أقراص التخزين من نوع HDD وSSD، وكذلك العديد من أنواع بطاقات الذاكرة الخارجية.

أما بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مساحة تخزين أكبر، فقد وفرت لهم Western Digital النموذج الثاني من الأقراص My Book Duo، والذي يوفر سعة تخزين تصل إلى 44 تيرابايت.

ولفتت التقارير إلى أن هذا النموذج يأتي بأبعاد تبلغ 160/100/180 ملم، ويمتاز بتقنية النسخ الاحتياطي للبيانات بين  القرصين الداخليين في الجهاز.

وأوضحت أنه في حال تلف أحد القرصين، فإن البيانات تبقى محفوظة على القرص الآخر، كما أنه بإمكان المستخدم ضبط الإعدادات بطريقة يعمل فيهما كل قرص بشكل مستقل، وذلك في حال أراد ذلك.

وأضافت التقارير أنه سيتم تطرح إصدار My Book في الأسواق العالمية بسعر يبلغ 599.99 دولار، فيما سيصل سعر إصدار My Book Duo إلى 1499.99 دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة