OnePlus تطلق ساعة ذكية أنيقة بسعر منافس

إليكم مواصفات ومزايا ساعة OnePlus الذكية الجديدة Nord Watch

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
OnePlus تطلق ساعة ذكية أنيقة بسعر منافس

كشفت شركة OnePlus مؤخراً عن أحدث ساعاتها الذكية، والتي تتميز بمواصفات قوية وسعر منافس، مما يؤهلها لأن تكون من بين أفضل الساعات الذكية الصادرة خلال عام 2022.

إليكم مواصفات ومزايا ساعة OnePlus الذكية الجديدة Nord Watch

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية الجديدة OnePlus Nord Watch تحمل هيكلاً أنيقاً مقاوماً للماء والغبار وفق معيار IP68، كما أنه محمي بإطار من المعدن وزجاج مضاد للصدمات والخدوش، فيما يبلغ وزن الهيكل حوالي 52 غراماً.

وتعمل الساعة بنظام تشغيل Proprietary OS، الذي يتوافق مع معظم أنواع الهواتف والأجهزة الذكية، وهي مدعمة بتقنيات Bluetooth 5.2، التي توفر اقترانا لاسلكياً سريعاً مع الأجهزة الإلكترونية.

وتحمل ساعة OnePlus الجديدة شاشة لمسية متطورة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.78 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 368/448 بكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 500 شمعة/م تقريباً.

وتم تجهيز Nord Watch بمستشعرات حديثة لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وتطبيقات متنوعة لمراقبة اللياقة البدنية ومعدلات نوم المستخدم، إضافة إلى دعمها لأنظمة لتحديد المواقع.

وإلى جانب ما سبق، فإن شاشة الساعة الذكية مدعمة بزر دوار مثبت على جانب هيكل الساعة، من أجل تسهيل التحكم السريع بالتطبيقات، بالإضافة إلى أنها تحتوي على بطارية تبلغ سعتها 230 ميلي أمبير.

هذا، وتتوفر الساعة الذكية Nord Watch الجديدة من OnePlus، بلونين هما: الأزرق والأسود، وتم طرحها في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 60 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة