آبل تكشف عن سماعات لاسلكية شفافة بإمكانيات عالية

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة +Beats Studio Buds

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
آبل تكشف عن سماعات لاسلكية شفافة بإمكانيات عالية

كشفت شركة آبل الأمريكية عن سماعات لاسلكية جديدة صغيرة، والتي تأتي بمواصفات قوية وإمكانيات عالية، مبينة أنها سوف تطرحها تحت علامة Beats التجارية التابعة لها.

تعرفوا على مواصفات ومزايا السماعات اللاسلكية الجديدة +Beats Studio Buds

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن السماعة الجديدة اسمها +Beats Studio Buds، وهي تأتي بهياكل خارجية شفافة، والتي تسمح للمستخدم برؤية مكوناتها الداخلية، مشيرة إلى أن هذه الميزة لا تقتصر على هيكل السماعات اللاسلكية فقط، بل يشمل أيضاً علبة الشحن الصغيرة المخصصة لها.

وتمتاز هذه السماعات بمقاومة للماء والغبار وفق معيار IPX4، وهي مجهزة بمكبرات صوت وميكروفونات أفضل، مقارنة بسماعات Beats الصغيرة السابقة.

وأشارت التقارير إلى أنه تم تعديل زر b الموجود على هذه السماعات، حتى يكون أكثر عملية، وليسهل أيضاً عملية التحكم بالموسيقى والمكالمات.

وعن طريق ضغط هذا الزر مرة واحدة، يستطيع المستخدم تشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتاً، ومن خلال ضغطتين للزر، فيمكنه تخطي الأغنية للأمام، بينما عن طريق 3 ضغطات للزر، يمكن تخطى الأغنية للخلف، مع وجود إمكانية لبرمجة هذا الزر بحسب رغبة المستخدم.

ونوهت التقارير إلى أن سماعات +Beats Studio Buds مجهزة أيضاً بتقنيات عزل الضوضاء الخارجية، وتقنيات تنقية الأصوات، إلى جانب تقنيات Dolby Atmos لتحسين الصوت، وخاصية الصوت المحيطي Spatial Audio، والتي يمكن التحكم بها من خلال المساعد الصوتي.

وإضافة إلى ما سبق، فإن هذه السماعات اللاسلكية مزودة ببطاريات قوية تكفيها للعمل لمدة 9 ساعات باستخدام شحنة واحدة، كما أن علبة الشحن الصغيرة التابعة لها، قد حصلت بدورها على بطاريات داخلية والتي توفر شحناً يكفي لمدة 27 ساعة إضافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة