أحمد خليل: الكشف عن مصير آخر مشاهد الفنان الراحل في مسلسل إلا أنا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
أحمد خليل: الكشف عن مصير آخر مشاهد الفنان الراحل في مسلسل إلا أنا

توفي صباح اليوم، الثلاثاء، الفنان المصري الكبير أحمد خليل، متأثراً بمضاعفات فيروس كورونا المستجد، والذي حالت إصابته به قبل عدة أيام من تصوير آخر مشاهده في مسلسل إلا أنا.

حذف آخر مشاهد أحمد خليل في مسلسل إلا أنا بعد وفاته

والفنان الراحل أحمد خليل كان يشارك في بطولة حكاية حكايتي مع الزمان في الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، مع الفنانة الكبيرة ميرفت أمين.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد انتهى خليل من تصوير كل مشاهده في المسلسل، باستثناء مشهداً واحداً، كان من المفترض أن يقوم بتصويره منذ عدة أيام، إلا أن إصابته بفيروس كورونا المستجد حالت دون هذا.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مصدر من فريق عمل المسلسل، حيث قال إنه بسبب مرض الفنان أحمد خليل، ودخوله المستشفى، وسوء حالته الصحية، فقد تقرر حذف المشهد.

وأشار المصدر إلى أن حذف آخر مشاهد أحمد خليل من مسلسل إلا أنا، لن يكون مؤثراً على أحداث المسلسل، موضحاً أن المشهد المتبقي هو عبارة عن صعوده صعوده من السلم إلى باب الشقة، وبالتالي فمن الممكن الاستغناء عنه دون أن يؤثر على الأحداث.

وتناقلت وسائل إعلام محلية، صباح اليوم الثلاثاء، خبر وفاة الفنان المصري الكبير أحمد خليل، عن عمر ناهز 80 عاماً، إثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وأكد نقيب المهن التمثيلية المصرية، الفنان المصري أشرف زكي، نبأ وفاة أحمد خليل، حيث قام بنشر صورة للفنان الراحل على صفحته الرسمية في موقع إنستغرام، وأرفقها بتعليق، جاء فيه: "البقاء لله.. وداعا أيها العملاق."

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى زكي، الذي قال إنه من المقرر إقامة صلاة الجنازة على الفنان الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد في محافظة 6 أكتوبر.

ولفتت التقارير إلى أن الفنان الراحل أحمد خليل تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال تصويره آخر أعماله، وهو مسلسل إلا أنا، حيث كان يشارك في بطولة قصة حكايتي مع الزمان، التي تعد واحدة من قصص المسلسل الدرامي.

وكان الراحل أحمد خليل قد كشف بنفسه قبل عدة أيام عن تطورات حالته الصحية، حيث قال أنه مريض بعد إصابته بفيروس كورونا، مردفاً أنه دخل المستشفى للعلاج لعدة أيام، ثم خرج منها، قبل أن يعاوده المرض مجدداً، وبدأت الأعراض تزيد عليه، ولا يشعر بالقدرة على الكلام.

وتم نقل الفنان الراحل، مساء أمس الاثنين، إلى المستشفى، بعد أن ساءت حالته الصحية، حيث تم وضعه تحت الإشراف الطبي، حتى رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 9 نوفمبر.

وقد كشف مصدر مقرب من الفنان المصري الراحل أحمد خليل تفاصيل آخر ساعات في حياة الفنان الكبير، حيث قال إن الساعات الأخيرة من حياة أحمد خليل شهدت تدهوراً كبيراً في حالته الصحية، مما استدعى نقله على شكل عاجل، مساء أمس الاثنين، إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج اللازم.

وقال المصدر إن الفنان الراحل أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل عدة أيام، وذهب للمستشفى للعلاج، ثم خرج منها، إلا أنه تعرض بعدها لمضاعفات خطيرة، مما حتم نقله إلى المستشفى مجدداً لمتابعة حالته الصحية.

وأضاف قائلاً إن أحمد خليل كان يعاني من ضيق شديد في التنفس خلال الساعات الأخيرة من حياته، كما واجه صعوبة كبيرة في النطق، ولم يستطع التحدث مع أسرته، إلى جانب أنه فقد السيطرة على أطراف جسده، وكان معدل ضربات قلبه مرتفعاً جداً.

والفنان الراحل أحمد خليل من مواليد محافظة الدقهلية عام 1941، وبسبب حبه الكبير للتمثيل منذ الصغر، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج فيه في عام 1965، ثم تم تعيينه بعدها معيداً في المعهد.

التحق خليل بمسرح الجيب، وشارك في العديد من المسرحيات، حيث كانت بدايته في أدوار الكومبارس، حتى وصل إلى أدوار البطولة، في مسرحيات مثل: يا طالع الشجرة، ياسين وبهية، حب تحت الحراسة.

وحقق الفنان الراحل شهرة كبيرة في الأعمال الدرامية، حيث شارك في بطولة العديد من المسلسلات التليفزونية الناجحة، مثل: هوانم جاردن سيتي، حديث الصباح والمساء، زمن عماد الدين، وغيرها.

كما قدم الراحل أحمد خليل عدة أعمال سينمائية، مثل: 3 وجوه للحب، زهور برية، التلاقي.

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل أحمد خليل هي مشاركته في بطولة حكاية حكايتي مع الزمان، ضمن الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، حيث شاركته البطولة الفنانة الكبيرة ميرفت أمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة