جورج وسوف يتحدث لأول مرة عن آخر لقاء جمعه بابنه الراحل وديع (فيديو)

غيب الموت الابن الأكبر لجورج وسوف إثر مضاعفات عملية جراحية

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
جورج وسوف يتحدث لأول مرة عن آخر لقاء جمعه بابنه الراحل وديع (فيديو)

تحدث سلطان الطرب جورج وسوف لأول مرة عن تفاصيل اللقاء الأخير بينه وبين نجله الأكبر "وديع"، قبل ذهابه للمستشفى ووفاته.

وقال جورج وسوف مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مراحل"، إنه كان معه قبل ذهابه للمستشفى وأخبره أنه سيذهب نصف ساعة للمستشفى ويعود، ولكنه لم يعد وأخبروه أنه دخل في غيبوبة وحينما ذهب للمستشفى رأه في عينيه متوفى قبل أن يرحل عن عالمنا.

وأضاف سلطان الطرب أن علاقته بابنه الراحل "وديع" كانت مختلفة، فهما لم يفترقا في أي من الأوقات، وقال إنه "في عيوني حتى لو مات"، موضحا أنه كان يشتكي له همومه، وقال إن وفاة ابنه قدر.

وأوضح جورج وسوف أن وفاة "وديع" سببت صدمة لكل الناس وأن الناس كانت تبكيه بحرقه لأن "وديع" شخص طيب مع الجميع وكان خدوم. وتحدث سلطان الطرب عن قراءة القرآن في عزاء ابنه "وديع" وقال إن الجميع يصلى إلى الله ويطلب الرحمة إلى ابنه الأكبر "وديع"، مضيفا أنه مسيحي، ولكنه لا يعرف إلا المحبة ومتصالح مع كل الأديان.

جورج وسوف يرفض دخول ابنته الفن

تحدث الفنان جورج وسوف عن ابنته الوحيدة "عيون" والتي تبلغ من العمر 9 سنوات، وقال إنه معها باستمرار، وقال إنه كان سعيد حينما حضرتك حفله الأخير، ولكنه أخبرها بعد الحفل أنها المرة الأخيرة ولن يسمح لها بحضور حفلات مرة أخرى إلا بعدما تكبر، ووصف نفسه بأنه أب متحفظ.

وقال سلطان الطرب إنه يرفض دخول ابنته أو زوجته المجال الفني وقال "أعوذ بالله"، موضحا أن إخوته ووالدته لم يحضروا أي من حفلاته، وقال إنه لا يذهب للسهر وإنما يذهب الحفلات كعمل.

وتطرق "جورج" للحديث عن حفيدته التي ولدت في أربعين نجله الأكبر "وديع"، وقال إنها نعمة من الله خاصة أنها ولدت قبل ميعادها بأسبوع تزامنا مع ذكرى الأربعين لوديع.

خلافات الوسط الفني

قال الفنان جورج وسوف إنه لا صحة لوجود خلافات بين الفنانين، موضحا أن الاختلاف يكون من باب الحب فقط، لأنه رزق ومقدر لكل شخص، موضحا أن العديد من أغانيه تم سرقتها ومع ذلك تعامل مع الأمر، وبعض الأغاني الناجحة كانت مكتوبة له مثل قد الحروف وأغنية على اللي جرى وذهبوا لشخص أخر ومع ذلك لم يحزن.

وأضاف سلطان الطرب إنه يرى أن حظه في الحياة كان جميل، وأن الله أعطاه الكثير وأكثر مما يستحق. موضحا أن الفنان وليد توفيق هو أقرب صديق له في الوسط الفني ولم يتركه لحظة في محنته الأخيرة.

وعن خلافه مع الفنانة أصالة، قال سلطان الطرب إنه لم ير الفنانة أصالة حينما تواجد في التربو بالمملكة العربية السعودية حينما صعد على المسرح، موضحا أن خلافهم كانت منذ فترة طويلة حينما تحدث عنها بشكل قاسي على الرغم من أنه كان من باب المحبة، ولكنه كان بطريقة صعبة، ولكنها لم تتعامل بنفس الطريقة، بل على العكس تعاملت بذوق ولطف.

وأضاف "جورج" أنه لا يوجد أي خلاف بينهم في الوقت الحالي، وقال إنها اتصلت به بعد رحيل ابنه "وديع" ووصفها بأنها "بنت بلد وفنانة عظيمة". كما نفى جورج وسوف ما نشر عن استبعاده الغناء مع الفنانة إليسا في التربو وقال إنه لم يرفض أن يغني مع إليسا ولكنه حينما صعد على المسرح غنى مع الفنانين الموجودين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة