عبدالله العمري: مشاهير ينعون الناشط الأردني الراحل بكلمات حزينة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
عبدالله العمري: مشاهير ينعون الناشط الأردني الراحل بكلمات حزينة

توفي مساء أمس، السبت، الناشط الأردني ومشهور السوشيال ميديا، عبدالله العمري، المعروف باسم عبود العمري، وذلك في حادث سير مروع في جنوب إفريقيا، مُسبباً صدمة كبيرة لمحبيه ومتابعيه.

تفاصيل وفاة الناشط الأردني عبدالله العمري

وأعلن عن وفاة عبدالله العمري والده، المهندس عمر العمري، الذي ظهر عبر خاصية القصص في حسابه على موقع إنستغرام، وكتب: "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب إفريقيا."

وأضاف والد عبدالله العمري قائلاً: "أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان والسكينة، وإنا لله وإنا إليه راجعون."

مشاهير ينعون عبدالله العمري بكلمات حزينة

وأثار خبر وفاة عبدالله العمري حالة من الصدمة لدى الكثيرين من متابعيه وأصدقائه، حيث قام عدد من الفنانين والمشاهير الأردنيين بنعيه برسائل حزينة، ومن ضمنهم المطربة ديانا كرزون، التي نشرت صورته عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري.. توفي بحادث سير في جنوب إفريقيا.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون."

وكتبت مشهور السوشيال ميديا زين كرزون قائلة عبر إنستغرام: "الشاب المهذب عبود العمري في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعوا له بالرحمة.. ولا تدرى نفس بأي أرض تموت."

ونشرت الفنانة نداء شرارة صورة الراحل عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: "قبل ساعة كان منزل ها الصورة.. يارب رحمتك.. والله هاد الخبر نزل عليا زي السم.. هاد الولد مؤدب وعمره 23 سنة.. هالشاب محترم.. الله يرحمك يا حبيبي شو كنت أحبه كثير."

من هو عبدالله العمري؟

جدير بالذكر أن عبدالله العمري أو عبود العمري هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، حيث ينشط على موقع يوتيوب، ويعد من أبرز اليوتيوبرز في الأردن، حيث يمتلك عدداً كبيراً من المتابعين على قناته الرسمية.

وإلى جانب تقديم الفيديوهات على اليوتيوب، فقد قام الراحل عبود العمري بالمشاركة في تمثيل عدة أعمال فنية قصيرة تم عرضها على اليوتيوب، ومن ضمنها: موسم المندلينا، الثمرة المحرم قطفها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة