آيسر تطلق منصة توصيل جديدة متوافقة مع أجهزة Chromebook

لتعزيز إنتاجية العمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
آيسر تطلق منصة توصيل جديدة متوافقة مع أجهزة Chromebook

آيسر تطلق منصة توصيل جديدة متوافقة مع أجهزة Chromebook لتعزيز إنتاجية العمل

  • منصة التوصيل الجديدة تبسط الاتصال بالشبكات وشاشات العرض الخارجية والأجهزة الطرفية
  • يدعم جهاز Acer USB Type-C Dock D501  توصيل بما يصل إلى ثلاث شاشات خارجية وتوفير اتصالاً ممتازاً من خلال ستة منافذ USB
  • آيسر أطلقت في وقت سابق مجموعة متنوعة من الملحقات المتوافقة مع أجهزة Chromebook، بما في ذلك فأرتان لاسلكيتان وكابل USB-C to USB-C

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 سبتمبر 2021: وسعت آيسر الشرق الأوسط مجموعة ملحقاتها المعتمدة للعمل مع أجهزة Chromebook، من خلال منصة التوصيل الجديدة متعددة المنافذ Acer USB Type-C Dock D501، والتي تبسط عملية توصيل شاشات أو أجهزة طرفية متعددة إلى حواسيب Chromebook. وخضعت منصة التوصيل الجديدة لاختبارات مكثفة وتم التحقق من استيفائها لمعايير التوافق مع أجهزة Chromebook ليطمئن المستخدمين أنها ستعمل بكل سهولة مع أجهزتهم ذات نظام تشغيل Chrome

استخدامات

توفر الحواسيب المحمولة الراحة وسهولة التنقل، خاصةً في الوقت الحالي مع استمرار تبني نموذج العمل عن بعد من قبل الشركات. ومع ذلك، تتطلب بعض الوظائف شاشات أكبر، وفي بعض الأحيان يكون استخدام الفأرة أكثر راحة مقارنةً بلوحة اللمس. توفر الأجهزة الطرفية للمحترفين المزيد من المرونة لإنشاء إعدادات تناسبهم، ويستفيد الكثيرون من ذلك باستخدام شاشة خارجية أو شاشتين ولوحة مفاتيح وفأرة، وربما ذاكرة USB أو قرص صلب خارجي لعمل نسخة احتياطية من البيانات، وغير ذلك. وتتيح محطة التوزيع متعددة المنافذ توصيل جميع هذه الملحقات والأجهزة الطرفية من خلال استخدام موصل USB Type-C واحد في الحاسوب المحمول، وهو ما يحافظ على نظافة وترتيب المكتب وتقليل عدد الخطوات المطلوبة لتشغيل الحاسوب بكامل طاقته في أول أيام الأسبوع.  

منصة التوصيل Acer USB Type-C Dock D501

تعمل منصة التوصيل Acer USB Type-C Dock D501 (ADK020) على تبسيط عملية توصيل الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Chrome OS بما يصل إلى ثلاث شاشات مستقلة من خلال مخارج DisplayPort و HDMI، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً للمستخدمين الذين يتعاملون مع كميات كبيرة من المعلومات ويحتاجون إلى مساحة شاشة أكبر مما يسمح به جهاز واحد. وتوفر ستة منافذ USB (4 منافذ USB 3.1 Gen 1 Type-A، ومنفذان USB 3.1 Gen 2 Type-A) المرونة الكافية لتوصيل أي أجهزة طرفية ضرورية لإنجاز مهمة أو وظيفة معينة. وتدعم المنصة أيضاً توصيل الطاقة لشحن الأجهزة من خلال منفذ USB-C، كما أنها تتضمن منفذ Gigabit Ethernet للشبكات السلكية.  

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تحديث البرامج الخاصة بالمنصة أثناء الاتصال بالأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل Chrome OS، ما يضمن أقصى قدر من التوافق مع أحدث الأجهزة الطرفية المتوفرة في السوق اليوم ويضمن إمكانية استخدامها أيضاً بشكل جيد في المستقبل.   

ملحقات أخرى معتمدة للعمل مع أجهزة Chromebook

منصة التوصيل D501 Chromebook إضافة جديدة إلى مجموعة آيسر الحالية من الملحقات المعتمدة للعمل مع أجهزة Chromebook، والتي تشمل:

  • فأرة Acer Wireless Mouse M501 (AMR800) وفأرة Acer Wireless Mouse M502 (AMR020) : توفر الفأرتان مستويات حساسية تبلغ 1600 و1200 نقطة لكل بوصة على الترتيب، ما يسمح بتصفح واستجابة سريعة وموثوقة في مختلف أجزاء الشاشة. وجرى تصميم الفأرتين لتكونا مناسبتين لمستخدمي اليد اليمني واليسرى على حد سواء. 
  • كابل USB-C to USB-C (ACB910) : وهو يربط أجهزة USB-C والأجهزة الطرفية، ما يتيح للمستخدمين شحن أجهزتهم أثناء نقل البيانات بسرعات تصل إلى 10 جيجابايت في الثانية، بالإضافة إلى الاستفادة من الشاشات والأقراص الصلبة والأجهزة الطرفية الأخرى التي تعمل من خلال منفذ USB-C من دون الحاجة إلى استخدام العديد من الأسلاك.  

الأسعار والتوافر

ستتوفر منصة التوصيل Acer USB Type-C Dock D501 (ADK020) في دولة الإمارات خلال الربع الأخير من سنة 2021، بأسعار تبدأ من 1157 درهماً.

ستتوفر فأرة Acer Wireless Mouse M501 (AMR800) في دولة الإمارات خلال الربع الأخير من سنة 2021، بأسعار تبدأ من 107 دراهم.

ستتوفر فأرة Acer Wireless Mouse M502 (AMR020) في دولة الإمارات خلال الربع الأخير من سنة 2021، بأسعار تبدأ من 107 دراهم.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتجات وأسعارها في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب لكم من خلال https://www.acer.com/ac/en/AE/content/home

- انتهى - 

نبذة عن آيسر

تأسست شركة آيسر عام 1976، وهي اليوم واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ولها حضور في أكثر من 160 دولة. وتركز آيسر في إطار تطلعها نحو المستقبل، على دمج الأجهزة والبرامج والخدمات مع بعضها البعض لإفساح المجال أمام إمكانات جديدة للمستهلكين والشركات على حد سواء. ومن التقنيات الموجهة نحو الخدمات إلى إنترنت الأشياء والألعاب والواقع الافتراضي، يعكف أكثر من 7000 موظف في شركة آيسر على البحث والتصميم والتسويق والمبيعات ودعم المنتجات والحلول التي تكسر الحواجز بين الأفراد والتكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.acer.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة