أبو ظبي للإعلام وSTARZPLAY تبثان الدوري الإيطالي حصرياً لـ3 مواسم

قناة أبو ظبي تعلن الخبر بصورة رسمية عبر حسابها بتويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022
أبو ظبي للإعلام وSTARZPLAY تبثان الدوري الإيطالي حصرياً لـ3 مواسم

أعلنت قنوات أبو ظبي عن فوز أبوظبي للإعلام وSTARZPLAY بالحقوق الحصرية لبث بطولة الدوري الإيطالي "سيري أ" لثلاثة مواسم مقبلة.

وكشفت قناة أبوظبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها ستبث وSTARZPLAY أيضاً كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

أبو ظبي للإعلام وSTARZPLAY تبثان الدوري الإيطالي حصرياً لـ3 مواسم

وأكدت قناة أبوظبي أن هذه الصفقة تؤكد على الشراكة المثمرة بين أبوظبي للإعلام وSTARZPLAY بالإضافة لحرصهما على تعزيز تعاونهما لإثراء محفظتهما الرياضية لجمهور المنطقة العربية.

وتضم المحفظة الرياضية لأبوظبي للإعلام وSTARZPLAY كذلك بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكذلك بطولة القتال المختلطة وكأس العالم للأندية.

فيما كشف هيثم الكثيري المدير التنفيذي لشبكة قنوات تليفزيون أبوظبي بالإنابة أن نجاح قنوات أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق البث الحصرية لبطولات الدوري والكأس والسوبر الإيطالية يؤكد على المكانة الرائدة التي وصلت إليها القناة، والإمكانات الفنية والتقنية والإعلامية التي تتمتع بها.

بينما يرى داني بيتس الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والمؤسس الشريك في STARZPLAY أن إضافة المحتوى الرياضي لخدمات البث عبر الإنترنت تعتبر أولوية قصوى بالنسبة لهم.

وأضاف بيتس "إذ واصلنا الاستثمار في فئة الفعاليات الرياضية المباشرة خلال العام الماضي، وشهدت منصتنا نمواً لافتاً في معدلات الاشتراكات الجديدة".

ويمكن لعشاق الدوري الإيطالي الراغبين في الاستمتاع بـ "سيري أ" الاشتراك في الباقة الرياضية على STARZPLAY من أجل الاستمتاع بمنافسات الكالتشيو ومختلف الرياضات والمسابقات المثيرة الأخرى بجانب الدوري الإيطالي كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة