يوفنتوس يتحرك بعد خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي

النادي الإيطالي يطعن على قرار المحكمة الفيدرالية

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
يوفنتوس يتحرك بعد خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن أول تحركاته بعد خصم 15 نقطة من رصيده في بطولة الدوري المحلي بعد حكم من المحكمة الفيدرالية.

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا" عن أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي طعنت على القرار الصادر من المحكمة الفيدرالية والخاص بخصم 15 نقطة من رصيد الفريق في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن المدعي العام في إيطاليا طالب بخصم تسع نقاط من رصيد الفريق في بطولة الدوري الإيطالي قبل أن تعلن المحكمة عن خصم 15 نقطة كاملة.

وجاء قرار المحكمة بشأن قضايا تتعلق بالمكاسب الرأسمالية غير القانونية للبيانكونيري خلال الفترة الماضية.

وطالت العقوبات كذلك عدد من المسؤولين السابقين في النادي مثل فابيو باراتيتشي المدير الرياضي السابق للنادي والحالي لنادي توتنهام الإنجليزي، بجانب إيقاف أندريا أنييلي الرئيس السابق للنادي وكذلك أريفابيني المدير الرياضي للسيدة العجوز، بجانب إيقاف بافيل نيدفيد نائب رئيس النادي السابق لمدة ثمانية أشهر.

ووجهت العقوبات ضربة قوية إلى نادي يوفنتوس في بطولة الدوري أعادته من المركز الثالث في الترتيب إلى المركز العاشر وستجعله بعيداً عن المنافسة على اللقب وكذلك بعيداً عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتعيش جماهير نادي يوفنتوس صدمة كبيرة خاصة وأن هذه العقوبة ستعطل الفريق وقد تجعله يبتعد عن المنافسات لفترة طويلة وليس في الموسم الحالي فقط. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة