ريال مدريد يقترب من التجديد لـ3 نجوم

النادي الملكي يؤمن صفوفه للموسم الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
ريال مدريد يقترب من التجديد لـ3 نجوم

تقترب إدارة نادي ريال مدريد من حسم ملف التجديد لثلاثة نجوم خلال الفترة المقبلة لتنهي الجدل حول مصيرهم مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية أن نادي ريال مدريد بات على أعتاب التجديد للكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويرغب ريال مدريد في تأمين خط وسط الفريق بالتجديد للكرواتي مودريتش والألماني كروس على الرغم من تقدمهما في العمر ولكن النادي يأمل في الحفاظ على استقرار النادي بهذه الخطوة.

فيما يعتبر التجديد للبرازيلي فينيسيوس جونيور من أهم الخطوات التي كان على النادي الملكي اتخاذها خاصة وأن الجناح البرازيلي يعتبر من أهم نجوم كرة القدم في العالم خلال الوقت الحالي.

كما يعد الحفاظ على فينيسيوس جونيور في ريال مدريد من أهم خطوات تأمين مستقبل الفريق لأنه بات من أهم الأوراق الرابحة للنادي وساهم في التتويج بآخر ألقاب الميرنغي.

وأشار رومانو إلى أن كروس وقع بالفعل على عقد التمديد لموسم إضافي حتى صيف عام 2024، وهو الأمر الذي سيفعله مودريتش كذلك خلال الأيام المقبلة.

فيما يتوقع بأن يكون عقد فينيسيوس جونيور طويل المدى مع ريال مدريد خاصة وأن اللاعب يرغب في البقاء بين صفوف الفريق لسنوات طويلة مقبلة.

ويأمل ريال مدريد في أن يدعم صفوفه من أجل دخول الموسم المقبل بشراسة أكبر لاستعادة لقب الدوري الإسباني المفقود بجانب بطولة دوري أبطال أوروبا كذلك. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة