ميلان يسقط في فخ التعادل مع متذيل ترتيب الدوري الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
ميلان يسقط في فخ التعادل مع متذيل ترتيب الدوري الإيطالي

أهدر نادي ميلان الإيطالي الفرصة لتعزيز صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن تعادل أمام مضيفه سالرنيتانا بنتيجة 2- 2، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي.

ميلان يفشل في تعزيز صدارته للدوري الإيطالي ويتعادل مع سالرنيتانا متذيل المسابقة

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فعلى الرغم من البداية القوية التي بدأ بها ميلان المباراة، ومع أنه يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، إلا أنه أهدر نقطتين ثمينتين بتعادله أمام سالرنيتانا، الذي يتذيل جدول ترتيب المسابقة

واستطاع ميلان التقدم مبكراً في المباراة، عن طريقه لاعبه البرازيلي جونيور ميسياس، الذي سجل الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق من بداية المباراة، إلا أن الإيطالي فيدريكو بونازولي استطاع أن يدرك التعادل لفريق سالرنيتانا في الدقيقة 29 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من المباراة، نجح البوسني ميلان ديوريتش في خطف الهدف الثاني لفريق سالرنيتانا في الدقيقة 72، ليأتي الرد سريعاً بعدها من ميلان عن طريق لاعبه الكرواتي أنتي ريبيتش، الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 77 من المباراة.

وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 56 نقطة من 26 مباراة، حافظ بها على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، الذي يحتل مركز الوصيف برصيد 54 نقطة من 24 مباراة خاضها، وبفارق 3 نقاط عن نابولي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 53 نقطة من 25 مباراة خاضها.

أما فريق سالرنيتانا، فقد رفع رصيده إلى 14 نقطة من 24 نقطة، إلا أنه لا يزال يتذيل جدول ترتيب الدوي الإيطالي للموسم الحالي، حيث يحتل المركز الـ 20 والأخير.

وفي مباريات أخرى شهدها الدوري الإيطالي، يوم السبت، استطاع فريق روما أن يفلت من فخ الهزيمة أمام ضيفه فيرونا، وأن يحول تأخره بهدفين مقابل لا شيء، إلى تعادل مثير بنتيجة 2- 2.

حيث نجح فيرونا في تسجيل هدفه الأول مبكراً عن طريقه لاعبه أنتون باراك في الدقيقة 5 من الشوط الأول، قبل أن ينجح زميله أدريان تاميزي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 20 من نفس الشوط.

وفي الشوط الثاني من المباراة، استطاع كريستيان فويباتو تقليص الفارق، حيث سجل الهدف الأول لروما في الدقيقة 65 من المباراة، ثم نجح زميله إدواردو بوفيه في إحراز هدف التعادل الغالي في الدقيقة 84.

ورفع روما رصيده إلى 41 نقطة من 26 مباراة خاضها، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، كما رفع فيرونا رصيده إلى 37 نقطة من 26 مباراة خاضها، ليحل في المركز التاسع في ترتيب المسابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة