نابولي يواصل تصدر الدوري الإيطالي بثلاثية مثيرة في أودينيزي

أحكم فريق نابولي قبضته على قمة ترتيب الدوري الإيطالي قبل فترة التوقف

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
نابولي يواصل تصدر الدوري الإيطالي بثلاثية مثيرة في أودينيزي

تمكن فريق نابولي من تحقيق الفوز على أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن فعاليات الجولة رقم 15 من بطولة الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة نابولي وأودينيزي اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض خاصة فيما يتعلق بالنواحي الهجومية.

وخطف فيكتور أوسمين هدف التقدم للفريق الأزرق في الدقيقة 15، وعزز زميله بيوتر زيلينسكي التفوق في الدقيقة 31، وواصل فريق نابولي سيطرته بهدف ثالث في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب أليف الماس.

وعاد الفريق الضيف من بعيد بعدما عزز تواجده الهجومي خلال الشوط الثاني حيث سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب إيليا نستوروفسكي، وسجل اللاعب لازار سامارزدزيتش الهدف الثاني في الدقيقة 82.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة جمعها من 15 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مواجهة وتعادل في مرتين ولم يتلق أي هزيمة.

ويتواجد فريق أودينيزي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق إنتر ميلان المتواجد في المركز الرابع.

نابولي في الموسم الحالي

يعيش فريق نابولي أوقات سعيدة خلال الموسم الحالي بعدما حقق نتائج مميزة على المستوى المحلي ببطولة الدوري الإيطالي وعلى الناحية القارية في دوري أبطال أوروبا.

وتأمل جماهير الفريق الأزرق في تحقيق بطولة خلال الموسم الحالي خاصة في ظل ابتعاد الفريق عن منصات التتويج خلال السنوات الماضية.