بوجبا يرحل عن معسكر يوفنتوس

النجم الفرنسي تعرض للإصابة في معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
بوجبا يرحل عن معسكر يوفنتوس

رحل الفرنسي بول بوغبا عن معسكر نادي يوفنتوس الإيطالي المقام في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الإصابة التي ألمت به خلال الأيام القليلة السابقة.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن بوغبا قرر مغادرة معسكر يوفنتوس والعودة إلى إيطاليا من أجل الخضوع إلى العلاج والتأهيل للتعافي بأسرع وقت ممكن.

وكان بوغبا قد تعرض للإصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى ويتوقع أن يغيب لأكثر من شهر عن صفوف يوفنتوس.

وينتظر أن يزور بوغبا خلال الأيام المقبلة أحد المتخصصين لتحديد خطة العلاج وما إذا كان سيخضع إلى عملية في الغضروف أم أنه سيحتاج فقط إلى العلاج الطبيعي والتأهيل.

الجدير بالذكر أن التقارير تتحدث عن غياب بوغبا عن أول 9 مباريات لنادي يوفنتوس خلال الموسم الجديد والتي ستشمل مباريات في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

يذكر أن بوغبا انتقل إلى صفوف يوفنتوس بعدما قرر عدم التجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ليعود كلاعب حر إلى البيانكونيري. 

وكان بوغبا قد تألق في صفوف يوفنتوس وحقق معه العديد من الألقاب ولكنه لم يحقق النجاح المنتظر له مع نادي مانشستر يونايتد خلال السنوات التي قضاها مع الشياطين الحمر في إنجلترا. 

ويأمل بوغبا في أن يتعافى سريعاً من الإصابة حتى يعود للمشاركة مع يوفنتوس بالإضافة إلى الاستعداد بصورة جيدة للظهور في كأس العالم 2022 في قطر.