نابولي ينتزع فوزاً قاتلاً من ميلان في قمة الدوري الإيطالي

انتزع نابولي قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز مثير على ميلان

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
نابولي ينتزع فوزاً قاتلاً من ميلان في قمة الدوري الإيطالي

تمكن فريق نابولي من تحقيق الفوز على ميلان في ملعبه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف، ضمن قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي في نسخته المشتعلة.

ملخص مباراة ميلان ونابولي

سيطر فريق ميلان على الكرة خلال معظم أوقات الشوط الأول بنسبة استحواذ تجاوزت 80% في معظم الأحيان وشط تراجع دفاعي للضيوف والاكتفاء بالاعتماد على الضربات المرتدة السريعة.

زادت الفعالية الهجومية من الفريقين في الشوط الثاني، خاصة فريق نابولي الذي قرر تقديم زيادة عددية في المناطق الدفاعية للخصم في محاولة لخطف الفوز.

وسجل ماتيو بوليتانو هدف التقدم لصالح فريق نابولي في الدقيقة 54، وكثف فريق ميلان محاولاته الهجومية وهو ما أسفر عن هدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق المهاجم الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو.

واستغل نابولي المساحات الفارغة في دفاع أصحاب الأرض بسبب الاندفاع الهجومي وسجل جيوفاني سيموني هدف الانتصار في الدقيقة 78.

ودفع ستيفانو بيولي بالعديد من الأوراق الهجومية في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل تألق حارس نابولي وخط الدفاع.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ونابولي

يحتل فريق نابولي قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن أتالانتا صاحب مركز الوصافة، ويتواجد أودينيزي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

ويظهر لاتسيو في المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الخامس، ثم روما في المركز السادس برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن روما ثم الإنتر في المركز السابع.

وتدهور موقف يوفنتوس حتى وصل إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف تورينو، ثم فيورنتينا في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة