شاهد.. احتفال محمد صلاح بعيد ميلاد ابنته مكة السادس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
شاهد.. احتفال محمد صلاح بعيد ميلاد ابنته مكة السادس

احتفل نجم كرة القدم، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في منزله بصحبة أسرته بعيد ميلاد ابنته مكة، التي أتمت 6 أعوام.

خلال صور شاركها صلاح اليوم الجمعة على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، ظهر صلاح وزوجته وابنتاه مكة وكيان، وهم يحتفلون بعيد ميلاد مكة، كما ظهر منزل الأسرة مُزيناً بالزينة والبالونات ابتهاجاً بهذه المناسبة.

شرط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

يُذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف عام 2023، وهو ما فتح باب التفاوض بين النجم المصري وإدارة النادي مبكراً لأهمية صلاح بالنسبة للفريق الشهير، لكن يبدو أن اللاعب المصري قد وضع شرطاً أساسياً لتجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

ذكرت التقارير الصحفية العالمية أن صلاح اشترط حصوله على راتب يصل لنحو 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده وهو ما يوازي تقريباً 619 ألف دولار. ويبحث محمد صلاح ووكيله رامي عباس عن الوصول لاتفاق مع نادي ليفربول حول الراتب الأسبوعي لإتمام عملية تجديد العقد ولكن لا تزال إدارة النادي الإنجليزي مترددة حول ذلك الأمر.

يأتي سبب تردد نادي ليفربول حول الموافقة على راتب محمد صلاح بسبب ضخامته مقارنة بسقف الرواتب التي تضعه لكافة اللاعبين في الفريق، لكن تميز صلاح البالغ يضغط بقوة على ليفربول ويجعل جماهير النادي تطالب بالموافقة على طلباته المالية خاصة وأن الكثير من نجوم النادي السابقين وجماهير الفريق والإعلاميين العالميين يصفون صلاح بأنه الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية.

صلاح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي

في السياق ذاته، يُذكر أن لاعب الكرة المصري محمد صلاح، قد تمكن من تحطيم الأرقام القياسية بتسجيله ثلاثة أهداف من أهداف فريقه الخمسة في شباك مانشستر يونايتد، أثناء تلك المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة خمسة أهداف نظيفة؛ وذلك ضمن "البريميرليغ".

وتألق صلاح بشكل لافت على ملعب "أولد ترافورد" وساهم في فوز فريقه بخماسية نظيفة، سجل منها ثلاثة أهداف فيما صنع الهدف الأول في الدقيقة الخامسة لزميله الغيني نابي كيتا، وساهم بنسبة كبيرة في الهدف الثاني الذي سجله زميله البرتغالي ديوغو جوتا.

وبأهدافه الثلاثة وصل صلاح إلى الهدف المئة وسبعة في مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ المسابقة، متخطياً أسطورة ساحل العاج ديدييه دروغبا الذي كان في الصدارة بمئة وأربعة أهداف.

حصد صلاح العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2018، وجائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017/ 2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي لعامي 2017/2018، وجائزة أفضل لاعب إفريقي بواسطة بي بي سي للعامين نفسيهما، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2018/2019. كما اختير اللاعب من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر مئة شخصية تأثيراً في العالم.