"احتفل بعيد ميلاده الـ 59"..خالد يوسف: بشوف يوم ميلادي يوم وحش (فيديو)

مسلسل يره الباتع آخر أعمال خالد يوسف

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
"احتفل بعيد ميلاده الـ 59"..خالد يوسف: بشوف يوم ميلادي يوم وحش (فيديو)

قال المخرج خالد يوسف الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 59 أول أمس، الموافق يوم 28 سبتمبر، أنه يرى يوم ميلاده يوماً سيئ.

وأوضح المخرج خالد يوسف في تصريحات مع الإعلامية سهير جودة في بث مباشر نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك من مكان تصوير فيلمه الجديد الإسكندراني، أنه: "بشوف أن يوم عيد ميلادي هو يوم وحش، لأنه يوم رحيل الزعيم جمال عبد الناصر بس هنعمل ايه بقى قدرنا، لكن ارتباطاً مولدي بيوم رحيل عبدالناصر أشعر من خلاله بوجود ذكرى وارتباط بين يوم ميلادي ويوم رحيل عبد الناصر".

ويعمل المخرج خالد يوسف حاليا على الانتهاء من تصوير أحدث أفلامه وهو "الإسكندراني"، وهو عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وأشاد "خالد" بالرواية التي وصفها جيدة جدا، واعتبر أن الكاتب أسامة أنور عكاشة وضع خلاصة خبرته في الكتابة.

وقال المخرج المصري إن التعامل في عمل من تأليف أسامة أنور عكاشة هو شرف لكل شخص يقترب من أعماله، موضحا أن الفيلم سيقارن بين الفترات المختلفة في مدينة الإسكندرية سواء الأربعينات والخمسينات أو الثمانينيات أو الفترة الحالية.

ويضم فيلم الإسكندراني عدد من النجوم من أبرزهم، أحمد العوضي، محمد رضوان، زينة، حسين فهمي، انتصار، محمود الليثي، صلاح عبد الله، ومحمود حافظ.

آخر أخبار خالد يوسف

قدم المخرج خالد يوسف في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، أول تجربة فنية له في الدراما من خلال إخراج مسلسل "سره الباتع"، المسلسل الذي يشبه الملحمة ناقش فترتين مختلفتين في مصر، فترة الحملة الفرنسية والفترة الحالية.

وضم مسلسل سره الباتع عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد فهمي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، محمود قابيل، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، هالة صدقي، ميدو عادل، وآخرون.

وتعرض مسلسل "سره الباتع" لحالة كبيرة من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق الكثير من جمهور السوشيال ميديا على كثير من الأخطاء الإخراجية، ومع حالة الهجوم العنيف التي شنت ضده قال إنه كان لديه رؤية في حالة تقديمه عملاً درامياً يريد أن يعرضها ولكنه لا ينوي تكرار التجربة.

ودافع عن الأخطاء التي رصدها له جمهور التواصل الاجتماعي، بأن هذه الأخطاء لا يوجد له سند تاريخي. ولكن خرج مؤلف الموسيقى التصويرية للمسلسل وتبرأ منها، وهاجم خالد يوسف واتهمه بأنه أضاف مقطوعات موسيقية ليست له للعمل والعمل بالكامل يحمل اسمه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة