أحفاد إلهام الفضالة يخطفون الأضواء في ظهورهم النادر

اسم النجمة الكويتية تصدر مؤشر محركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
أحفاد إلهام الفضالة يخطفون الأضواء في ظهورهم النادر

خطف أحفاد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الأضواء بعد ظهورهم النادر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما جعل اسم النجمة الشهيرة يتصدر مؤشر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة.

وتداولت بعض الحسابات الفنية صورة يظهر فيها نواف الخالدي زوج ابنه إلهام الفضالة وهو يجلس مع أبنائه وأحفاد الفنانة الكويتية المعروفة.

وتجمع أحفاد الفنانة إلهام الفضالة في المقطع كما انتشرت صورة لهم كذلك على الحسابات الفنية المختلفة وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون معهم بصورة كبيرة.

أحفاد إلهام الفضالة يخطفون الأضواء في ظهورهم النادر

وكشفت بعض التعليقات أن هناك من تفاجأ بأن الفنانة إلهام الفضالة لديها أحفاد وذلك بسبب جمالها واهتمامها بمظهرها كثيراً وهو ما يجعلها تبدو أصغر في العمر.

الجدير بالذكر أن منى العتيبي ابنة الفنانة إلهام الفضالة قررت إطلاق اسم إلهام على ابنتها الأولى، كما ظهرت الفنانة إلهام الفضالة من قبل مع أحفادها في احتفال القرقيعان كما حملت اثنين من حفيداتها على يديها.

يذكر أن النجمة الكويتية ارتبطت 3 مرات، حيث تزوجت للمرة الأولى عندما بلغت 16 عاما من رجل كويتي وأنجبت ابنتها الكبرى مني خلال إقامتها في السعودية بعد الغزو العراقي للكويت.

وانفصلت عن زوجها بعد العودة إلى الكويت وفي عام 2003 تزوجت من الصحفي والمخرج خليل التميمي، وأنجبت ابنتها فجر في عام 2005، وابنتها النور في عام 2009.

وانفصلا في عام 2021، ثم في يوليو الماضي تزوجت من الفنان الكويتي شهاب جوهر.

أشهر أعمال إلهام الفضالة

أما عن مسيرتها الفنية، فشاركت إلهام في عدد كبير من المسلسلات منذ عام 1983 وحتى الآن، منها "على بابا" الذي كان أول أعمالها، حتى جاء عام 2001 لتظهر في مسلسلات "لا يا عمر الزهور"، و"دماء عذبة" و"سر الحياة" و"ديوان السبيل".

وفي عام 2002 قدمت مسلسلات "ثمن عمري" و"الغضب" و"عائلة أبيض وأسود"، وفي 2003 قدمت مسلسلات "الخطر معهم" و"الحيالة" و"الحريم"، بجانب مسلسلات "دنيا القوي" و"رحلة انتظار" و"أحلام لا تعرف الدموع" و"الإمبراطورة" و"عزف الدموع" و"تاكسي تحت الطلب".

كما قدمت إلهام مسلسلات أخرى شهيرة منها: "زهور عمري" و"مسك وعنبر" و"عيون الحب" و"موزة ولوزة" و"الحب الكبير" و"رصاصة رحمة" و"باب الفرج" و"فرصة ثانية".

"علمني كيف أنساك" و"عشرة عمر" و"سوق الحريم" و"أشوفكم على خير" و"صديقاتي العزيزات" و"اليوم الأسود" و"كان في كل زمان" و"عزوتي غالية" و"حضن الشوك" و"الكون في كفة" و"أمينة حاف" و"حوبتي".

كما قدمت عددا من المسرحيات الهامة منها: "السندباد" و"قناص خيطان" و"سابق وتالي" و"شهر عسل بصل" و"نيولوك" و"مدينة الظلام" و"خمس خوات وصياد".

و"أحلام وطن" و"قلعة الساحر" و"مصنع الكاكاو" و"كلمة السر شرارة" و"عودة ريا وسكينة"، كما قدمت برنامج تلفزيوني بعنوان "مطبخ إلهام" في عام 2011.

حصلت إلهام على عدد من الجوائز والتكريمات الفنية خلال مسيرتها الاحترافية التي تصل نحو 20 عاما، منها جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان المميزين في رمضان للإبداع التلفزيوني في عام 2009.

 وفي أعوام 2010 و2011 و2012 حصلت النجمة الكويتية على نفس الجائزة عن الأعمال الدرامية التي قدمتها في تلك الأعوام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة