بعد خلاف استمر لسنوات هيا الشعيبي تبكي بسبب إلهام الفضالة

تحدثت في فيديو على سناب عن إلهام وبكت فيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
بعد خلاف استمر لسنوات هيا الشعيبي تبكي بسبب إلهام الفضالة

عاد التوتر والخلافات من جديد بين الفنانتين الكويتيتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي من جديد بعد حديث إلهام الفضالة عن خلافاتها مع هيا في لقاء مع الإعلامي علي العجمي، وقد ردت هيا على تصريحات إلهام في فيديو على سناب شات وبكت فيه.

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو على سناب شات أعلنت فيها أنها سامحت إلهام وأن قلبها صفا من ناحيتها، حيث قالت: "يا إلهام الفضالة إذا فيه بقلبي شي عليك راح وطاح وخليك بعيدة وسعيدة بس إنت اللي رفعتي القضايا وأنا ما رفعت شي".

وفي الفيديو لمّحت هيا أن إلهام من بدأت المشاكل بينهما برفعها القضايا عليها، ونفت هيا أن تكون أذت إلهام بأي شكل من الأشكال، حيث قال: "أنا ما أذيتش إنت أذيتيني وأنت عارفة شلون، الله يسامحك  وعساج سعيدة وبعيدة وخري عني"، وقالت لها: "إنت بإيدك تسكري الموضوع هذا".

وقالت في الفيديو: "الله يعلم مين الظالم ومين المظلوم، يدفعون لحسابات وهمية مشان يصيروا تريند، وأنا عمري ما ظلمت أحد وربيت أخواتي والله عالم بحالي"، ولم تتمكن هيا من أن تتمالك دموعها وبكت في الفيديو.

إلهام الفضالة تتحدث عن خلافاتها مع هيا

يُذكر أن هيا الشعيبي خرجت في الفيديو الأخير بعد تصريحات إلهام الفضالة حول خلافها مع هيا في أحد الحوارات الصحفية، حيث سألها الإعلامي علي العجمي عن ندمها على الرد أثناء الأزمة  التي اشتغلت بينهما في مضى.

وردت إلهام وقالت إنها لم ترد سوى مرتين في أقصى تقدير، وأكدت أنها لم تعد تهتم بهذه الخلافات لأن لديها مسؤوليات وأعباء بين منزلها وزوجها وأولادها وعملها وأمور أخرى تشغلها.

وأوضحت إلهام أنها ندمت مرة واحدة عندما ردت وفقدت قدرتها على التحكم في أعصابها لأن طاقتها قد نفدت بسبب الخلافات بينهما.

كما أجابت إلهام عن إمكانية التصالح مع هيا، وقالت إنها قد تسامحها بينها وبين نفسها وتتمنى من الله أن يسامحها، وأكدت الفضالة أنها أغلقت الموضوع إلى الأبد، وفي الوقت نفسه قالت: "ما بتعرف شو بيصير، يعني الشخص ممكن يفضل يقول لا وبعدين تحصل ما بتعرف".

وقبل أيام من هذا التصريح أكدت إلهام الفضالة أنها كانت السبب في دخول هيا الشعيبي للعمل في بوتيكات وأنها توسطت لها خلال فترة خلافهما، وقد ردت هيا على هذه التصريحات وقالت: "تعايرني ببوتيكات إنها نمبر وان، الرزاق الله صج، بس عمري من دخلت بوتيكات ما سمعت ولا مشهورة تقول أنا نمبر وان".

يُذكر أن الخلاف بين الفنانتين بدأ من سنوات بعد تدوينة نشرتها هيا اعتبرها البعض مسيئة للشعب السعودي، وحينها قالت هيا إن الفضالة لم تساندها بالشكل الكافي، وبعدها قاضت إلهام هيا بعد تصريحات قالتها اعتبرتها مسيئة لها بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر.

وكانت الفنانة هيا الأكثر هجومًا عبر منصات التواصل الاجتماعي على إلهام، فكانت تتحدث عنها دائمًا على سناب شات وهو ما زاد من حدة الخلافات بينهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة