هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة وسط إثارة جدل كبيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة وسط إثارة جدل كبيرة

ردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على الفنانة إلهام الفضالة بعد أن وجهت تصريحات تشير إليها بصورة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الممثلة إلهام الفضالة قد قالت عبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "الأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم، كذلك البعض يمتلك لساناً جميلاً لكن قلبه أسود".

وجاءت هذه التلميحات بعدما زارت هيا الشعيبي منزل خليل التميمي طليق إلهام الفضالة وابنتهما نور.

تعليق هيا الشعيبي على زيارة طليق إلهام الفضالة وابنتهما

وكانت هيا الشعيبي قد علقت على زيارتها لخليل التميمي ونور بقولها: "الزيارة كانت وايد حلوة، رجّعتنا لأيام الماضي الحلو الجميل، حتى نور حبيبتي ولهت عليها الغالية الحلوة الجميلة حبيبتي، ولما شوفتها وأنا زايرة بيت أبوها... فأكيد البنت لازم ألمّها وتلمّني، لا تدخّلون العيال بمشاكلنا أو مشاكلكم، أو أي مشكلة، الطفل يظل طفل".

تلميحات إلهام الفضالة دفعت هيا الشعيبي للرد

ولكن بعد تلميحات إلهام الفضالة عنها قررت هيا الشعيبي ألا تصمت لترد على ما قالته أم نور وطليقة خليل التميمي.

وكتبت هيا الشعيبي منشوراً جاء فيه: "تصبحون على خير يا أهل الخير وعيالكم أمانة حطّوا بالكم عليهم لا تأخذكم أمور الدنيا، ترى الحين امتحانات واللي عندها صغار يبون حنانها وحضنها، ما حد يعوّض حضن الأم بشي، كل شي يهون إلا الضنا ما يهون، كل شي يتعوّض تصويري شغلي مسرحي إلا عيالي آخذ من عمري وأعطيهم بس".

ويأتي ذلك في ظل التلميحات المتبادلة بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي والتي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "سناب شات".

بداية أزمة إلهام الفضالة بإعلان زواجها 

وتصدرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مؤشرات البحث في محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر زواجها، وخاصة بعد رأي ابنتيها في تلك المسألة. 

وكانت الفنانة إلهام الفضالة نشرت فيديو يكشف عن موافقة بنتيها على زواجها بالممثل شهاب جوهر. ولكن كيف استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر؟

هجوم على إلهام الفضالة عبر السوشيال ميديا

فقد اتُهمت الفنانة إلهام الفضالة بتخليها عن بنتيها لتتزوج شهاب جوهر الذي يصغرها بثلاث سنوات، بعد ظهور ابنتها الصغرى في مقطع فيديو مع والدها.

وكانت إلهام الفضالة نشرت مقطع فيديو، عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، وهي تقف بجوار ابنتها الكبرى، التي تعبر عن رأيها في شهاب جوهر، وسعادتها عندما أبلغتها والدتها بالزواج به.

زواج إلهام الفضالة كان برضا ابنتيها

وكشفت الفضالة أنها لن تتزوج سوى برضا ابنتيها، وقالت إنها لم تبعهما.

فيما أرجعت إلهام أسباب قرار ابنتها نور العيش مع والدها إلى قيودها الصارمة.

من هي إلهام الفضالة؟

جدير بالذكر أن إلهام الفضالة هي ممثلة كويتية، دخلت الوسط الفني مطلع عام ألفين، فحققت شهرة كبيرة، مقارنة بغيرها من النجمات اللواتي سبقنها في هذا المجال بسنوات كثيرة.

تنوعت أدوار إلهام الفضالة بين المسرح والتلفزيون، ووقفت فيها بجانب كبار نجوم الخليج، لتحقق عدداً من الجوائز خلال مسيرتها الفنية.

وتطور أداء إلهام الفضالة، وتغيرت تغيراً ملحوظاً بسبب خسارتها وزناً كبيراً خلال مسيرتها، وبعد خسارتها للوزن انهالت عليها عروض كثيرة للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية.

هذا بعد نشر خليل التميمي، والد ابنتي إلهام الفضالة، مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات ظهر فيه برفقة ابنته الصغرى التي يحدثها عما ترغب فيه، فتقول إنها تريد أن تخطب له عروساً ليتزوجها، لكنه يرفض عرضها رغم سعادته البالغة بطريقة تفكير ابنته.

من هي هيا الشعيبي؟

هيا الشعيبي فنانة كويتية بدأت مشوارها في عالم التمثيل منذ سن صغيرة في عام 1993، واشتهرت بتقديمها للأدوار الكوميدية وحققت شهرة ونجاح كبيرين في الدراما الخليجية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة