شهاب جوهر وإلهام الفضالة يكشفان لأول مرة قصة زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
شهاب جوهر وإلهام الفضالة يكشفان لأول مرة قصة زواجهما

كشف الفنانان شهاب جوهر وإلهام الفضالة، تفاصيل تُحكى لأول مرة عن قصة زواجهما، واللقاء الأول الذي جمع بينهما، وطلب جوهر الزواج من الفضالة.

شهاب الجوهر وإلهام الفضالة يكشفان تفاصيل بداية ارتباطهما وقصة زواجهما

وخلال استضافتهما في برنامج مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على فضائية إس بي سي، حكت إلهام الفضالة قصة لقائها مع شهاب جوهر في منتصف العام الماضي، أثناء حضورهما في إحدى المهرجانات الفنية.

وقالت الفنانة الكويتية إنه خلال لقائهما في المهرجان، سألها جوهر عن قصة طلاقها، وسبب عدم إعلانها عن الأمر، حتى لحظة حديثهما سوياً، لتخبره حينها إنها لم تعلن طلاقها حفاظاً على حياتي الخاصة، وحتى لا تفتح باباً للكلام وتدخل الناس.

وروى شهاب جوهر تفاصيل مكالمة هاتفية جرت بينهما بعد المهرجان، حيث طلب منها أن يراها لأمر ضروري، مما أشعرها بالتوتر حينها، لتقول له: "إيش صاير؟ لا تخوفني"، فقال لها: "لازم أشوفك".

وتحدثت إلهام الفضالة عن ردة فعلها عندما عرض عليها جوهر الزواج، حيث قال لها: "تتزوجيني؟"، وكرر طلبه 3 مرات، حتى أنها فتحت فمها من الدهشة، وخرجت منها كلمات غير مفهومة.

وأشار الفنان الكويتي إلى أن الفضالة لم ترد على عرض الزواج في حينها، حيث قالت له: "هذا الموضوع فاجئتني فيه، وأعطني فرصتي لأفكر، وبعد ما أفكر، أنا عندي حياة، أشوف بناتي، أشوف الوضع، بعدين يعني".

ورغم هذه الإجابة، فقد أكد أنه جوهر أنه شعر بالاطمئنان، وذلك لأنه لم يكن في ردة فعل إلهام الفضالة رفض أو اعتراض على عرض زواجهما، مشيراً إلى أنه اتخذ القرار من نفسه، دون مشورة، أما الفنانة الكويتية فأعقبت، حيث قالت إن بناتها كن أول من شاورتهن في هذا الأمر، مضيفة أنهن فرحن جداً بهذه الزيجة.

وتصدرت إلهام الفضالة التريند خلال شهر نوفمبر الماضي، بعد انتشار خبر زواجها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وهي تقف بجوار ابنتها الكبرى، التي تعبر عن رأيها في شهاب جوهر، وسعادتها عندما أبلغتها والدتها بالزواج به. وكشفت الفنانة الكويتية أنها لن تتزوج سوى برضا ابنتيها، وقالت إنها لم تبعهما. فيما أرجعت الفضالة أسباب قرار ابنتها نور العيش مع والدها إلى قيودها الصارمة.

حيث نشرت الفضالة حينها فيديو يكشف عن موافقة ابنتيها على زواجها، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهموها بالتخلي عن ابنتيها لتتزوج من شهاب جوهر الذي يصغرها بثلاث سنوات، وذلك بعد ظهور ابنتها الصغرى في مقطع فيديو مع والدها.

حيث قام خليل التميمي، والد ابنتي إلهام الفضالة، بنشر مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات ظهر فيه برفقة ابنته الصغرى، التي يحدثها عما ترغب فيه، فتقول إنها تريد أن تخطب له عروساً ليتزوجها، لكنه يرفض عرضها رغم سعادته البالغة بطريقة تفكير ابنته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة