دموع ماجد المصري أثناء عقد قران ابنته تتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
دموع ماجد المصري أثناء عقد قران ابنته تتصدر التريند

تصدر اسم الفنان المصري ماجد المصري تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صور وفيديوهات له أثناء بكائه متأثراً في حفل عقد قران ابنته.

ماجد المصري يتصدر التريند بعد بكائه بتأثر أثناء عقد قران ابنته

وقام الفنان ماجد المصري بنشر صور ومقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، أثناء حفل عقد قران ابنته ماهي، الذي أقيم داخل منزله، وحضره عدد من الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين المقربين، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير محلية.

وظهر التأثر واضحاً على ملامح وجه الفنان المصري أثناء عقد قران ابنته، لدرجة أنه لم يتمالك دموعه وهو يحضنها، في لقطة مؤثرة اجتاحت منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالمثل، لم تستطع ماهي المصري أن تتمالك نفسها، حيث ظهرت وهي تمسح دموعها أثناء كتب الكتاب، كما كانت تبكي أيضاً من الفرحة وهي تحضن والدها عقب عقد القران.

وشارك ماجد المصري متابعيه على موقع إنستغرام عدد من الصور والفيديوهات من عقد قران ابنته ماهي، وعلق عليها بقوله: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي، وعقبال عندكم جميعاً إن شاء الله."

وانهالت التعليقات على الفنان المصري من جانب أصدقائه من المشاهير ونجوم الفن، ومن بينهم الفنانة روجينا التي كتبت له: "مبروك، ربنا يتمم بخير ويسعدهم"، ليرد عليها المصري بقوله: "يا حبيبتي الله يبارك فيكي.. وعقبال أولادك."

وكان من ضمن المهنئين للفنان ماجد المصري بمناسبة عقد قران ابنته ماهي: حسن الرداد، حلا شيحة، أحمد السعدني، محمد لطفي، هبة الأباصيري، نادين الراسي، شيماء سيف، وغيرهم.

كما قام العديد من المتابعين بالتعليق على صور عقد قران ابنة ماجد المصري، حيث قدموا التهنئة للفنان المصري وابنته ماهي على عقد القران، وتمنوا للعروس حياة زوجية سعيدة.

ومن جانبها، فقد نشرت ماهي المصري عبر حسابها على إنستغرام، صورة من حفل قرانها، جمعتها مع زوجها، وعلقت عليها بقولها: "تم عقد قراني على من اختاره الله لي."

ونشر العريس مصطفى القاضي بدوره صور من حفل عقد القران عبر حسابه على إنستغرام، وكتب معلقاً عليها: "الحمدلله كتب الكتاب."

وقد تحدث الفنان ماجد المصري عن لحظة بكائه في حفل عقد قرانه، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المُذاع على شاشة إم بي سي مصر.

وقال المصري: "فعلاً من نعم ربنا سبحانه وتعالى إن البني آدم يعيش فترة شبابه، وبعدين فترة المسؤولية، وبعدها فترة الجواز، وبعدها الأبوة، ويحس إن بنته اللي عايشة معاه وفي حضنه، وإن هو الراعي لها، بتتاخد منه مرة واحدة."

وتابع قائلاً: "مشاعر مش هيحسها غير كل أب، وشيء صعب جدا ومفرح في نفس الوقت، ودي كانت دموع الفرح."

دموع ماجد المصري أثناء عقد قران ابنته تتصدر التريند

وأشاد الفنان المصري بزوج ابنته، حيث قال: "مصطفى شاب جميل، ومن عيلة وناس محترمة جداً، وأنا بحترمه لأنه شاب مكافح وراجل، وأنا مشكلتي في الحياة اللي ياخد بنتي يبقى راجل، معنديش متطلبات تانية."

كما أعلن ماجد المصري أن موعد حفل زفاف ابنته ماهي سيكون يوم الثلاثاء المقبل.

جدير بالذكر أن ماهي هي ابنة ماجد المصري من زوجته السابقة، الفنانة المعتزلة منى إش إش، ابنة الموسيقار والملحن المصري حسن إش إش.

وجاء عقد قران ماهي المصري على مصطفى القاضي بعد أن تمت خطبتهما قبل نحو عام و3 أشهر، وتحديداً في سبتمبر 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة