علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد: شكرًا على أصلك غير الطيب

أوضحت أن قرار الطلاق تم بناءً على رغبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد: شكرًا على أصلك غير الطيب

أعلنت علياء بسيوني انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد بناء على رغبته، وذلك عبر خاصية ستوري على إنستغرام. وفي الاستوري الذي نشرته قالت علياء: "الحمد لله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته".

وأضافت: "حابة أشكر أحمد على أصله غير الطيب ومعدنه السيء وحابة أقول له شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة".

وأوضحت علياء أنها تعبت كثيرًا في الحفاظ على بيتها ولكنه دمر هذه الأسرة بقرار الانفصال، وقالت: "أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت مواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي".

وتابعت "شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارفة حاجة عشان مشغول في الساحل والخروجات والشغل. أكبر شكراً على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي وكنت فاهمة إن ليها قيمة وببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوي".

واختتمت علياء كلامها قائلة: "ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

وقد تصدر اسم أحمد سعد وعلياء بسيوني بسبب شائعات الانفصال، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر بشكل كبير، خاصة فشل علاقته السابقة مع سمية الخشاب وريم البارودي والخلافات التي حدثت بينهما بعد الطلاق.

يُذكر أن أحمد سعد يعيش حالة فنية منتعشة بعد إصداره عدة أغنيات حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب فضلًا عن مشاركته في عدة حفلات ناجحة آخرها حفل ليلة الدموع في جدة.

اقرأ أيضًا:  الجماهير تهاجم أحمد سعد بسبب الوشم والحظاظة في العمرة

زوجات في حياة أحمد سعد

وقد تزوج الفنان أحمد سعد 4 مرات، المرة الأولى من سيدة اسمها لبنى بيومي وهي أم أبنائه جودي وأحمد، ولم تستمر هذه الزيجة ووقع الطلاق بين الزوجين 3 مرات.

تزوج أحمد سعد للمرة الثانية من ريم البارودي واستمرت هذه الزيجة 6 أيام فقط، وانتهت بمشاكل أيضًا، وتصدرت أخبارها الصحف. كانت الزيجة الثالثة له هي الفنانة سمية الخشاب عام 2017 واستمر زواجهما عامين وانتهت بمشاكل، وقد اتهمت سمية أحمد بأنه ضربها وكان سبباً في استئصال طحالها بسبب الضرب.

وتعد علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة لأحمد سعد، والتي قال عنها أنها "وش السعد عليه"، وقد تزوجا في أغسطس 2021 ورزق منها بابنتين الأولى اسمها علياء على اسم زوجته، والثانية اسمها مريم.

اقرأ أيضًا: فيديو: أحمد سعد يُجيب.. هل اعتدائه بالضرب على سمية الخشاب سبب طلاقهما؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة