أحمد سعد يرزق بابنته الثانية من زوجته علياء ويكبر في أذنها (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
أحمد سعد يرزق بابنته الثانية من زوجته علياء ويكبر في أذنها (فيديو)

أعلن الفنان أحمد سعد عن مولودته الثانية مريم من زوجته علياء بسيوني من خلال فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام في المستشفى وهو يحمل طفلته بعد ولادتها ويكبر في أذنها.

وعلق الفنان أحمد سعد على الفيديو قائلًا: "الحمد لله رزقني الله بمريم أحمد سعد، اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته انك علي كل شيءٍ قدير".

وقد انهالت التعليقات على الفيديو الذي نشره أحمد سعد مباركين له بابنته وتمنوا لها الصحة والعافية، كما علق عدد من نجوم الفن وباركوا للفنان أحمد سعد لمولدوته الجديدة، ومنهم الفنانة بسنت شوقي، وهبة مجدي، وتامر عاشور، وروبي وكارمن سليمان، وليلى زاهر ومريم الخشت وغيرهم.

يُذكر أن الفنان أحمد سعد رزق بمولودته الأولى "عليا" من زوجته علياء بسيوني عام 2022، كما نشر فيديو وهو يؤذن في أذنيها أيضًا وقد تفاعل الجمهور مع الفيديو.

اقرأ أيضًا: صور: أحمد وعمرو سعد يحتفلان بزفاف شقيقتهما.. ريم البارودي تخطف الأنظار

آخر أعمال الفنان أحمد سعد

أحيا الفنان أحمد سعد مؤخرًا عدد من الحفلات الفنية آخرها حفل فني في تونس، ومن المقرر له أن يحيى حفلًا غنائيًا ثانيًا في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57 يوم 22 من شهر يوليو الجاري.

أيضًا انتهى الفنان أحمد سعد من أغنيته الجديدة "الحلو يمشي" الذي انتهى من تسجيلها وسيطرحها قريبًا ضمن موسم أغاني صيف 2023، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان خالد سلطان وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وهو التعاون الثالث لسعد مع الملحن خالد سلطان.

من المقرر أن يعرض له أغنية "يا ليالي" ويتعاون فيها مع الفنانة روبي، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية رسميًا غدًا الموافق يوم الثلاثاء، وقد نشر الفنان أحمد سعد صورة له بصحبة روبي من كواليس تصوير الفيديو كليب للأغنية.

وقد علق أحمد سعد على صورته مع روبي قائلًا: "استنوا يا ليالي مع النجمة روبي يوما لثلاثء الساعة 6".

وقد طرح الفنان أحمد سعد أجدد أغنياته "الفلوس" في عيد الأضحى المبارك وه يمن كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى، وقبلها تصدر التريند بعد أغنيته "اختياراتي مدمرة حياتي" وهي الأغنية الرسمية لفيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وتعاون فيها مع الكاتبة منى القيعي والملحن أحمد طارق يحيى.

اقرأ أيضًا: فيديو: أحمد سعد يكشف المسلسلات التي سيتابعها في رمضان.. تعرفوا عليها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة