"بعد أغنية بعتذر لك".. علياء بسيوني تكشف حقيقة عودتها لأحمد سعد

انفصلت علياء بسيوني وأحمد سعد الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
"بعد أغنية بعتذر لك".. علياء بسيوني تكشف حقيقة عودتها لأحمد سعد

قالت علياء بسيوني مصممة الأزياء والزوجة السابقة للفنان أحمد سعد، إنه لم يحدث رجوع بينهم بعد الانفصال، وأن كل ما ينشر عن عودتهم مرة أخرى هو شائعات فقط.

وأوضحت علياء بسيوني في تصريحات نشرتها مواقع مصرية أنه لا يوجد هناك نية للرجوع بينها وبين أحمد سعد، وأن أغنيته الجديدة "بعتذر لك" ليس لها أي علاقة بها.

وأوضحت أن الربط الذي نشر في بعض المواقع وعلى منصات التواصل الاجتماعي، عن عودة الثنائي بسبب هذه الأغنية أمر غير صحيح.

آخر أخبار أحمد سعد

يعيش الفنان أحمد سعد حالة انتعاش فني، وأعلن عن طرح أغنية جديدة له قريبا بعنوان "بعتذر لك"، إلى جانب ذلك قدم مجموعة من الحفلات داخل مصر وخارجها وحققت حفلاته نجاحاً كبيراً. وحصل أحمد سعد على العديد من الجوائز هذا العام نتيجة النجاح الكبير الذي حققته أغانيه في الفترة الأخيرة ومنها جائزة "الموريكس دور" عن أفضل أغنية في عام 2023.

وعلى جانب آخر تصدر اسم أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني محركات البحث الفترة الماضية بعد إعلان خبر انفصالهم، خاصة أن علياء بسيوني هي الزيجة الرابعة للفنانة أحمد سعد، وأنجب منها ابنته الثانية ورابع أولاده قبل الطلاق بفترة قصيرة.

وكانت زوجته السابقة علياء بسيوني نشرت رسالة كبيرة على حسابها على موقع "الإنستغرام" هاجمت فيها أحمد سعد بعد اتخاذه قرار الطلاق فجأة، وأوضحت أنه لا يوجد سبب للطلاق، ولكنه أحمد سعد أخذه بشكل مفاجئ.  

وتزوج أحمد سعد من قبل 3 مرات منهم الفنانة سمية الخشاب، والفنانة ريم البارودي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة