بسمة وهبة توجه نصيحة لأحمد سعد بعد تطليق زوجته علياء بسيوني

قالت له: خلي بالك ما تجيش على ستات مصر دول محميين بآل البيت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
بسمة وهبة توجه نصيحة لأحمد سعد بعد تطليق زوجته علياء بسيوني

وجهت الإعلامية بسمة وهبة نصيحة للفنان أحمد سعد بعد انتشار أخبار انفصاله عن زوجته علياء بسيوني، وذلك خلال برنامجها 90 دقيقة المذاع على قناة المحور. وقالت بسمة وهبة في برنامجها: "اتفاجئنا ببوست نازل من علياء زوجة المطرب أحمد سعد، وهو بوست قاسي جدًا وواضح إن علياء موجوعة جدًا".

وأضافت: "الست متعملش كدا إلا إذا حد جاب ولاعة وولع لها في حتة من جسمها أو قلبها. ووجهت بسمة وهبة نصيحة إلى الفنان أحمد سعد، وقالت: "عايزة أنصحك واعتبرها نصيحة من أخت وإعلامية، الشهرة والنجومية والفلوس لازم تغير البني آدم وتزغلل عينه، وأوقات ربنا يديها للبني آدم اختبار أو مكافأة للست اللي معاه وبناتك، إنت طول عمرك كان صوت جميل لكن مكنتش بالنجومية والشهرة اللي إنت فيها النهاردة".

وتابعت: "نصيحتي لكل راجل عنده واحدة ست واقفة جنبة أوعى لما تعلى تديها كتف ربنا مش هيكرمك، وياما مطربين كانوا فوق في السما ودلوقتي في الأرض عشان افتروا على زوجاتهم".

وأوضحت بسمة وهبة دور علياء زوجة أحمد سعد في حياته وقالت: "علياء وقفت جنبك وساعدتك كتير، خلي بالك ما تجيش على ستات مصر دول محميين بآل البيت، وأتمنى أحمد وعليا يكونوا رجعوا لبعض والشيطان اللي بينهم مشي".


اقرأ أيضًا:  بسمة وهبة تكشف تفاصيل مشاجرة رانيا يوسف وطليقة لاعب كرة شهير ببرنامجها

علياء بسيوني تعلن انفصالها عن أحمد سعد

وقد  أعلنت علياء بسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وكتبت إن الطلاق تم بناءً على رغبة أحمد وبشكل مفاجئ في وقت صعب حيث تعتني ببناتها لوحدها بسبب انشغال أحمد بعمله ورحلاته في الساحل.

اقرأ أيضًا:  أحمد سعد يرزق بابنته الثانية من زوجته علياء ويكبر في أذنها (فيديو)

واتهمت أحمد بأنه سبب في خراب بيتها وأسرتها الجميلة التي تعبت كثيرًا في بنائها وضحت كثيرًا في سبيل نجاح هذه العلاقة، ولكن أحمد لم يهتم بكل هذا واختار الاستغناء عن العائلة. وقد اختتمت علياء كلامها قائلة: "ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

بسمة وهبة توجه نصيحة لأحمد سعد بعد تطليق زوجته علياء بسيوني

وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع خبر الطلاق، وخاصة أن أحمد سعد معروف بزيجاته القصيرة وخلافاته الكثيرة مع زوجاته السابقات، وهن سمية الخشاب وريم البارودي والتي صرحت كل واحدة منهن أن أحمد سعد أذاها، ومنهم الفنان سمية الخشاب التي قالت إن أحمد تعدى عليها بالضرب.

اقرأ أيضًا: فيديو: أحمد سعد يكشف المسلسلات التي سيتابعها في رمضان.. تعرفوا عليها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة