أحمد سعد ينشر صورة مع ابنته "علياء".. وزوجته السابقة ترد على عودتهم

انفصل أحمد سعد عن علياء بسيوني منذ عدة أشهر

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
أحمد سعد ينشر صورة مع ابنته "علياء".. وزوجته السابقة ترد على عودتهم

شارك المطرب أحمد سعد مع جمهوره صورة مع ابنته "علياء" لأول مرة منذ انفصاله عن والدتها مصممة الأزياء علياء بسيوني منذ عدة أشهر.

ونشر أحمد سعد صورة له وهو يحمل ابنته "علياء" عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وعلق قائلا: "بتقضي وقت طويل من المتعة".

أحمد سعد ينشر صورة مع ابنته "علياء".. وزوجته السابقة ترد على عودتهم

وبعدها بدأ الجمهور يتساءل هل عاد الفنان أحمد سعد لزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني مرة أخرى، أو أن هذه الصورة تعني إعلاناً للعودة القريبة.

ولكن مصممة الأزياء علياء بسيوني والزوجة السابقة للفنان أحمد سعد نفت في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" إمكانية العودة مرة أخرى، موضحة أنها لم تر الصورة التي نشرها زوجها السابق، وأكدت أنه لا يوجد أي أمل للرجوع بينهم نهائيا.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

كان الجمهور تفاجئ من إعلان خبر انفصال المطرب أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد حالة الحب الكبيرة التي كان يحرص الثنائي على إظهارها للجمهور سواء عبر منصات التواصل الاجتماعي أو في اللقاءات التي جمعتهم.

ولكن فجأة وبعد عدة أيام من وضع علياء بسيوني ابنة أحمد سعد الثانية "مريم"، أعلنت أن أحمد سعد اتخذ قرار الانفصال فجأة، أثناء وجوده في منطقة الساحل الشمالي، بينما هي متواجدة بجوار ابنتها المريضة التي نجت من حادث كبير.

وقتها تصدر اسم أحمد سعد محركات البحث خاصة أن علياء بسيوني هي زيجته الرابعة بعد أول زيجة من خارج الوسط الفني، وبعدها تزوج لعدة سنوات من الفنانة ريم البارودي، وانفصلوا وتزوج من الفنانة سمية الخشاب، وانفصل عنها وتزوج للمرة الرابعة من علياء بسيوني.

ومنذ إعلان خبر الانفصال، وبدأ الحديث عن محاولات للصلح بينهم، خاصة أن علياء بسيوني ظهرت في مقطع فيديو لإحدى حفلات أحمد سعد مؤخرا، ولكن زوجته السابقة نفت صحة تلك الأخبار، مؤكدة أنه لا صحة للرجوع.

آخر أخبار أحمد سعد

طرح الفنان أحمد سعد مؤخرا أغنية "غصن الزيتون" كإهداء للشعب الفلسطيني، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي حسام طنطاوي، ومن ألحان محمدي، أما التوزيع فهو محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، والأغنية من إنتاج شركة مزيكا.

ولكن بعد طرح أحمد سعد أغنية "غصن الزيتون" بساعات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" تم حذف الأغنية، وكتب  أحمد سعد بعدها: "معلش الفيديو اتشال من على اليوتيوب لظروف خارج إرادتي وخارج حريتي بس نزلته تاني النهارده على صورة فقط، والفيديوهات جوه القلوب لا يمكن تتشال أبدًا".

على جانب آخر أعلن أحمد سعد عن تأجيل حفلاته الغنائية في ظل الأحداث التي تشهدها فلسطين، والقصف المستمر على قطاع غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة