أدوات جديدة من قوقل تعزز إنشاء المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي

تقنيات الذكاء الاصطناعي من قوقل تمكن المعلنين ومنتجي المحتوى من إنشاء أصول نصية وصورية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
أدوات جديدة من قوقل تعزز إنشاء المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي

قامت شركة قوقل الأمريكية بإطلاق مجموعة جديدة من الأدوات، التي تمكن المعلنين ومنتجي المحتوى من إنشاء محتوى بالكامل باستخدام الذكاء الاصطناعي

تقنيات الذكاء الاصطناعي من قوقل تمكن المعلنين ومنتجي المحتوى من إنشاء أصول نصية وصورية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الأدوات الجديدة تتيح للمعلنين إنشاء أصول نصية وصورية، وتوسيع نطاق حملاتهم، وذلك باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بشكل كامل.

وقالت قوقل إن هذا المحتوى الذي يتم إنتاجه بواسطة الذكاء الاصطناعي، يمكنه العمل على منصاتها المختلفة، بما في ذلك موقع يوتيوب ومحرك البحث وتطبيقات أخرى. 

وأشارت التقارير إلى أن هذه الأدوات تهدف إلى تحسين الإعلانات، وذلك من خلال تحليل بيانات الأداء، وتضيف قيمة إضافية من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء أصول المحتوى.

وأكدت الشركة الأمريكية أن هذه الميزات سوف تسمح للمعلنين بإنشاء أصول مخصصة عالية الجودة بشكل سريع على منصاتها المختلفة.
ولفتت التقارير إلى أنه من أجل استخدام هذه الأدوات، يقوم المستخدمون بتغذية الذكاء الاصطناعي بالمطالبات، حيث يقوم النظام بإنشاء صور ونصوص فريدة لكل شركة.

ويستطيع المسوقون مراجعة وتحرير الأصول التي ينتجها النظام قبل النشر، وهو ما يتيح إمكانية استخدامها لإنشاء إعلانات جديدة أو إصدارات مختلفة من نفس الإعلان. 

وأشارت التقارير إلى أن جميع الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، تحمل علامة مائية مرئية للتحديد، لافتة إلى أنه تمت مراعاة وجود حواجز حماية في الأدوات، لمنع التعامل مع مطالبات غير مناسبة أو حساسة، أو اقتراح تصميمات تنتهك السياسات. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة