أزبيليكويتا: هذه الفترة الأسوأ لتشيلسي

نجم البلوز يتحدث بخيبة أمل عن فترة صعبة في تاريخ النادي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
أزبيليكويتا: هذه الفترة الأسوأ لتشيلسي

وصف الإسباني سيزار أزبيليكويتا، قائد نادي تشيلسي الإنجليزي، فريقه بأنه يعيش الفترة الأسوأ وذلك بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نادي أرسنال ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أزبيليكويتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة إن نادي تشيلسي كان سلبياً تماماً خلال الشوط الأول أمام نادي أرسنال.

وأضاف أزبيليكويتا أن نادي تشيلسي كان يعلم بأن فريق أرسنال خطير ولذلك كان على اللاعبين تقديم أداء أفضل على أرضية الملعب وإظهار إمكانياتهم الحقيقية.

وأردف أزبيليكويتا بأن تشيلسي حاول خلال الشوط الثاني تغيير واقع المباراة والضغط وتشكيل خطورة على مرمى أرسنال وظهر الفريق بصورة أفضل ولكنه لم يحقق شيء في النهاية.

يذكر أن تشيلسي يعيش فترة صعبة منذ بيع الروسي رومان أبراموفيتش للنادي، وعقب انتقال ملكية البلوز إلى الأمريكي تود بويلي أنفق مبالغ طائلة على العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واهتز استقرار الفريق بشدة خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي جعل تشيلسي يعيش في فترة من النتائج السلبية التي وصفها اللاعب الإسباني بأنها الأسوأ خلال فترة وجوده في النادي.

يذكر أن تشيلسي تلقى الخسارة السادسة على التوالي في جميع البطولات منذ تولي فرانك لامبارد القيادة الفنية للنادي، وتراجع ترتيب البلوز إلى المركز الـ12 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

واختتم أزبيليكويتا تصريحاته بأن الجميع يشعر بخيبة أمل داخل تشيلسي بالإضافة إلى جماهير النادي وعلى اللاعبين أن يتحملوا المسؤولية لمساعدة الفريق على عبور هذه الأزمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة