حسن الرداد يكسر فترة الحداد على حماته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
حسن الرداد يكسر فترة الحداد على حماته

حل حسن الرداد ضمن قائمة الأكثر بحثاً بموقع البحث جوجل، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يكسر فيها حسن الرداد فترة الحداد على والدة زوجته، الفنانة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا قبل أسابيع قليلة.

ونشر حسن الرداد رسالة إلى شقيقته بمناسبة عيد ميلادها.

معلومات عن حسن الرداد

وحسن الرداد هو ممثل مصري، وابن الفنان نبيل الرداد. وُلد في دمياط في الثاني من يناير عام ألف وتسعمئة وأربعة وثمانين ميلادياً، وهو خريج كلية التجارة، جامعة القاهرة، كما درس بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل.

وشارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني أهمها مسلسل الجماعة، ومسلسل الدالي الذي كان بمنزلة اكتشاف له، حيث عمل أمام الفنان نور الشريف.

شارك الرداد في العديد من المسلسلات، منها: "حكايات زوج معاصر" عام ألفين وثلاثة و"الدالي" الجزء الأول عام ألفين وسبعة ميلادياً، والجزء الثاني عام ألفين وثمانية ميلادياً، و"ابن الأرندلي" عام ألفين وتسعة ميلادياً، و"الجماعة" عام ألفين وعشرة ميلادياً، و"نونة المأذونة" عام ألفين وأحد عشر ميلادياً، و"آدم وجميلة" عام ألفين وثلاثة عشر ميلادياً، و"كيكا على العالي" و"اتهام" عام ألفين وأربعة عشر ميلادياً.

كما شارك حسن الرداد في بطولة مسلسلات ناجحة مثل: "مولد وصاحبه غايب"، و"لهفة" و"حق ميت" و"إستيفا" عام ألفين وخمسة عشر ميلادياً، و"نيللي وشريهان" عام ألفين وستة عشر ميلادياً، و"واكلينها والعة" عام ألفين وثمانية عشر ميلادياً، و"الزوجة 18" عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً، و"شاهد عيان" عام ألفين وعشرين ميلادياً، و"ملوك الجدعنة" عام ألفين وواحد وعشرين ميلادياً.

كذلك لعب حسن الرداد أدواراً متنوعة في عدة أفلام، أبرزها: "جاءنا البيان التالي" عام ألفين وواحد ميلادياً، و"خيانة مشروعة" عام ألفين وستة ميلادياً، و"كاريوكي"، و"بلد البنات" عام ألفين وثمانية ميلادياً، و"احكي يا شهرزاد" عام ألفين وتسعة ميلادياً، و"كف القمر" عام ألفين وأحد عشر ميلادياً، و"بنات العم" و"الآنسة مامي" عام ألفين واثني عشر ميلادياً.

وشارك حسن الرداد أيضاً في أفلام شهيرة، مثل: "نظرية عمتي" عام ألفين وثلاثة عشر ميلادياً، و"كبير الحلم" عام ألفين وأربعة عشر ميلادياً، و"زنقة ستات" عام ألفين وخمسة عشر ميلادياً، و"البس عشان خارجين" عام ألفين وستة عشر ميلادياً، و"قلب أمه" عام ألفين وثمانية عشر ميلادياً، و"ساعة رضا" عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً، و"توأم روحي" عام ألفين وعشرين ميلادياً.

وقد صُنف الممثل المصري حسن الرداد ضمن "قائمة أقوى عشرة ممثلين عرب من الرجال" حسب "فوربس الشرق الأوسط". كما نال "جائزة أفضل ممثل سينمائي" لعام ألفين وستة عشر ميلادياً من "مجموعة وشوشة الإعلامية" عن دوره في فيلم "البس عشان خارجين".

وتزوج حسن الرداد من الفنانة إيمي سمير غانم، وكان الحفل أقيم بمدينة الجونة وسط حضور النجوم وكان هذا في عام ألفين وستة عشر ميلادياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة