إبراهيم الفريان يكشف عن المعاناة التي يعيشها خلال هذه الفترة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
إبراهيم الفريان يكشف عن المعاناة التي يعيشها خلال هذه الفترة

كشف الإعلامي الرياضي، إبراهيم الفريان، من خلال تغريدة شاركها مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن المعاناة التي يعيشها هذه الفترة، وذلك بسبب وفاة أكثر من شخص مقرب منه في عائلته، بالإضافة إلى أن شقيقه عبد المحسن متواجد حالياً في المستشفى الجامعي.

إبراهيم الفريان ينشر تغريدة تكشف عن معاناته الحالية

خلال التغريدة التي شاركها الفريان قال: "ترا سعة الصدر اللي تشوفونها فيني. عشان أنسى كل أحزاني مات أبوي وصبرت، ماتت أمي وصبرت، ماتوا إخواني عبد الله ومحمد وعبد الرحمن، ماتوا خواتي منيرة طرفة نورة وصبرت".

أضاف الفريان قائلاً: "الآن شقيقي عبد المحسن يرقد في المستشفى الجامعي  تبوني ماتسافر أوسع صدري مو معناتها عني كاش أنا أحيانا اتسلف. النسيان نعمة".

إبراهيم الفريان يكشف عن المعاناة التي يعيشها خلال هذه الفترة

لاقت تغريدة الفريان تعاطفاً واسعاً من جانب رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث ترحم البعض على عائلة الإعلامي، بينما تمنى البعض الآخر للإعلامي حياة سعيدة وهادئة.

من هو إبراهيم الفريان؟

إبراهيم الفريان هو إعلامي رياضي سعوديّ شهير قام بتغطية أربع مونديلات كأس العالم، ولد في المملكة العربية السّعودية في عام 1960م، ويحمل الجنسية السّعودية، قام خلال عمله الإعلامي بالتصوير مع كبار المشاهير الرياضيين، ويحرص دوماً على حضور المباريات الرياضيّة لبث ما يجري في ساحة الرياضيين للجماهير محلياً وعالمياً.

انطلقت رحلة الفريان الإعلاميّة منذ ريعان شبابه، حينما كان في الحادية والعشرين من عمره؛ وذلك في عام 1981م، عمل في العديد من المناصب والأعمال التي أظهر براعته ونجاحه من خلالها؛ والتي كان آخرها العمل نائباً لمجلتي حول الخليج وإضاءات السعودية؛ التي لا يزال يعمل فيها.

خلال عمله الإعلامي تقلد إبراهيم الفريان العديد من المناصب، وهي كالتالي: ابتدأ مشواره في الجريدة المسائيّة التي كانت تصدر في مطلع الثمانينات، ثمّ التحق للعمل كمحرر رياضي في جريدة الجزيرة، بعدها انخرط في مجال التحرير الرياضيّ في مجلة النادي، ثمّ شغل منصب مدير مكتب مجلة المخلص؛ والتي تعود ملكيتها إلى اللاعب عبد العزيز العنبري. بعد فترة التحق كمذيع للعمل في قناة أي أر تي؛ واستمر في عمله في المحطة قرابة ست سنوات على التوالي. كما سبق الذكر، يعمل الفريان في الوقت الحالي نائباً لمجلة حول الخليج ومجلة إضاءات سعودية.

لُقب الفريان بـ "ملك الفلاشات"؛ نظراً لاعتياده على أخذ لقطات صور مع كبار الفنانين والرياضيين المشهورين عالمياً ومحلياً.

حساب إنستغرام إبراهيم الفريان

يُعتبر حساب إنستغرام الشخصي الخاص بالإعلامي الرياضي إبراهيم الفريان من أكثر الحسابات التي يبحث عنها متابعون كرة القدم في المملكة العربية السعودية والخليج العربي لأن الإعلامي إبراهيم الفريان مشهور ويمتلك شعبية واسعة في كافة أنحاء المملكة السعودية والخليج العربي، حيث يقوم الفريان بعمل بثوث مباشرة لمباريات كرة القدم عبر حساباته الشخصية في بعض الأوقات، كما أنه قد قام بتصوير أربع مونديالات كأس العالم في السابق لهذا يبحث الكثير من الأشخاص عن حساب إنستغرام إبراهيم الفريان، رابط حساب إنستغرام إبراهيم الفريان هو /ibra_alfrayan/.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة