كلوب: صلاح يمر بأصعب فترة في مسيرته

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
كلوب: صلاح يمر بأصعب فترة في مسيرته

يرى الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن النجم المصري محمد صلاح جناح الريدز، يمر بأصعب فترة في مسيرته.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو" البريطاني إنه يثق في قدرة صلاح على إنهاء الموسم الحالي بقوة.

وأضاف كلوب "علينا إعادة صلاح إلى مستواه لأن كل مباراة مقبلة بمثابة نهائي بالنسبة لنا".

وتابع المدير الفني لليفربول أن صلاح واجه أصعب فترة في مسيرته خلال شهر يناير بعدما لعب نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا مع المنتخب المصري وخاض 4 مباريات متتالية لعبت في 120 دقيقة.

وأردف كلوب "صلاح يلعب دوراً كبيراً في منتخب مصر وهناك مسؤولية كبيرة ملقاة على عاتقه ولم يمتلك أي وقت للتعافي".

وأكمل المدير الفني الألماني "هناك مشكلة عندما تكون نجم منتخب بلدك والجميع يطالبك بتقديم كل شيء تمتلكه ثم تعود بعد ذلك لكي تخوض مواجهات صعبة أخرى مع ناديك دون أي توقف".

ومن ناحية أخرى تطرق كلوب إلى مراوغات محمد صلاح في المباريات والتي يرى البعض أنها تكون زائدة عن الحد.

وعلق كلوب على هذا الأمر بقوله "لاعب مثل صلاح يحب المراوغة وذلك أمر جيد، بل إنه سجل الكثير من الأهداف الرائعة بفضل هذه المراوغات".

واختتم تصريحاته قائلا: "لن أقول لصلاح لا تراوغ، بل يجب أن يستخدم هذه المراوغات في اللحظات المناسبة للاحتفاظ بالكرة، كل ما في الأمر أن يجب أن يجعل الأمر بسيطاً".

صلاح يستعد لتجديد تعاقده مع ليفربول

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية أن النجم المصري محمد صلاح قد بات قريباً الآن من تجديد تعاقده مع نادي ليفربول الإنجليزي، وأنه ينوي الاستمرار مع الريدز لعدة سنوات إضافية.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن صلاح قد تنازل عن متطلباته السابقة فيما يتعلق بالحصول على أجر مرتفع يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأشارت إلى أن قائد المنتخب المصري لكرة القدم، سيقوم بتوقيع عقد جديد مع ليفربول، لمدة 3 أو 4 سنوات أخرى، والذي سيبقيه مع الريدز حتى عام 2025 على أقل تقدير.

وفي وقت سابق، رفض محمد صلاح تجديد تعاقده مع نادي ليفربول، والذي ينتهي معه في صيف 2023، حيث ذكرت تقارير أن النادي الإنجليزي قدم عرضاً لم يكن مرضياً لنجمه المصري، وهو ما تسبب في تعثر المفاوضات.

ولفتت التقارير إلى أن المفاوضات بين نادي ليفربول من جانب، ومحمد صلاح ووكيله من جانب آخر، قد توقفت لفترة، خاصة أن إدارة الريدز لا ترغب في كسر سقف الرواتب الموجودة في الفريق حالياً

وأضافت أن صلاح أعلن أن أولويته هي البقاء في ليفربول، ولكن ليس في الظروف الحالية على حسب تعبيره، مشيراً إلى أن الأمور تتوقف على خطوة ليفربول التالية فيما يتعلق بمفاوضات تجديد التعاقد.

وانضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، حيث نجح النجم المصري في الفوز مع ناديه الإنجليزي بعدة ألقاب، أبرزها: دوري أبطال أوروبا 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 – 2020.

وحقق صلاح عدة أرقام قياسية مع الريدز، من ضمنها الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام 20 فريقاً، حين سجل 32 هدفاً في موسم 2017 – 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة