صدمة لجماهير ريال مدريد بسبب فترة غياب فينيسيوس

النجم البرازيلي عانى من إصابة قوية

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
صدمة لجماهير ريال مدريد بسبب فترة غياب فينيسيوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت، التشخيص النهائي لإصابة الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور والتي تعرض لها مع منتخب بلاده أمام كولومبيا.

وذكر النادي في بيان رسمي: "بعد إجراء الفحوصات الطبية لفينيسيوس اليوم السبت، تبين أن اللاعب البرازيلي يعاني من تمزق في عضلة الفخذ الثنائية، بالإضافة إلى إصابة في الوتر الأخمصي في ساقه اليسرى".

وأضاف البيان: "موعد عودة فينيسيوس جونيور سيتحدد بناءً على تقدمه في عملية التعافي".

وتعرض فينيسيوس للإصابة خلال مباراة المنتخب البرازيلي أمام كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026.

ووفقًا للتقارير التي تم تداولها قبل الإعلان عن التشخيص النهائي، فمن المتوقع أن يغيب فينيسيوس جونيور عن الملاعب لمدة شهر ونصف على الأقل، وبالتالي لن يلعب مع ريال مدريد مجددًا خلال عام 2023.

وأشارت التقارير إلى أن فينيسيوس سيغيب عن مباريات ريال مدريد أمام قادش وغرناطة وريال بيتيس وفياريال وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباراتي نابولي ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا.

وبالنسبة لمشاركته في كأس السوبر الإسباني المقررة في الفترة من 10 إلى 14 يناير/كانون الثاني في السعودية، فإنه لا يزال غير مؤكد ومعروف.

ووفقًا لفابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، في تغريدة على حسابه في شبكة "إكس": "بناءً على التشخيص الجديد، ستكون مدة غياب فينيسيوس جونيور بين شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر، وذلك حسب تقدمه في عملية التعافي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة