أسطورة الكرة الألمانية: يجب أن نتعلم من المغرب

رومينيجه يرغب في أن يتعلم المنتخب الألماني من تجربة المغرب في مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
أسطورة الكرة الألمانية: يجب أن نتعلم من المغرب

أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ وإحدى أساطير الكرة الألمانية أن على بلاده التعلم من تجربة المغرب في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال رومينيجه في تصريحاته أبرزتها الصحف الأوروبية والألمانية اليوم الأربعاء إن المهمة الرئيسية للاتحاد الألماني خلال الفترة المقبلة هي إدارة الأمور بهدوء حتى إعادة منتخب الماكينات إلى النجاح مجدداً.

وأضاف أسطورة الكرة الألمانية أن على بلاده التعلم من تجربة المنتخب المغربي في مونديال قطر، وألا يعلنوا عن أنفسهم قبل البطولة كمرشح للقب مرة أخرى، بل التركيز والسير خطوة بخطوة في البطولة التي يشارك بها.

ووعد رومينيجه جماهير بلاده بأن الأوقات الجيدة للمنتخب الألماني ستعود مرة أخرى خاصة إذا عمل الجميع بتركيز وحكمة خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن إمكانيات نجوم المنتخب الألماني تؤهله ليصل إلى أكبر من مرحلة المجموعات.

وأشار أسطورة الكرة الألمانية أن على المنتخب أن يحقق التقارب مع الجماهير التي انتقدت أدائه وذلك من خلال التحلي بالعقلانية والحكمة وعدم وضع الضغوطات على الفريق قبل المشاركة بالبطولة.

وناشد رومينيجه بأنه على المنتخب الألماني والجماهير الألمانية العودة إلى الوحدة مجدداً كما كان الأمر في كأس العالم 2006 والذي قدم فيه المنتخب الألماني أداءً مميزاً قبل أن يحصد المركز الثالث في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة