أسطورة الكرة الإنجليزية: مانشستر يونايتد يعاني بسبب لاعبيه

نجوم مانشستر يونايتد لا يقدمون المستويات المنتظرة منهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
أسطورة الكرة الإنجليزية: مانشستر يونايتد يعاني بسبب لاعبيه

يرى آلان شيرر، نجم نيوكاسل ومنتخب إنجلترا السابق، أن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، يعاني من "تراكم لاعبين غير متحمسين" في فريقه.

وتلقى نادي مانشستر يونايتد للهزيمة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عندما خسر أمام نيوكاسل بهدف واحد لصفر في ملعب "سانت جيمس بارك" يوم السبت الماضي.

ورصدت الكاميرات تين هاج وهو يصيح باتجاه المهاجم أنتوني مارسيال خلال المباراة، وبدا ماركوس راشفورد مستاءً بعد استبداله، فيما استمرت المشاكل في الفريق.

وقال شيرر خلال تحليله للمباراة عبر هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "نيوكاسل تفوق على مانشستر يونايتد في مختلف المجالات. قدم كيران تريبيير وتينو ليفرامينتو أداءً رائعًا ضد آرون وان بيساكا وديوجو دالوت".

وأضاف: "في الدفاع، لم يحصلوا على أي مساعدة من جارناتشو وراشفورد. لم يشعر ماركوس بالاهتمام أو الالتفات بالموقف، وهذا حدث عدة مرات. سنحت لنيوكاسل العديد من الفرص وكان يجب عليهم تسجيل المزيد من الأهداف".

ويرى أسطورة الكرة الإنجليزية أن هناك تراكم لاعبين غير متحمسين في فريق مانشستر يونايتد حاليًا وهو ما ينعكس بصورة سلبية على الفريق ككل.

واستكمل شيرر بأن في عالم كرة القدم، عندما تسير الأمور على ما يرام، يمكنك الاستمتاع باللعب والتحكم في الكرة بثقة وهدوء.

واختتم نجم الكرة الإنجليزية السابق تصريحاته بقوله إنه عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، أو عندما تشعر بالتعب، يجب أن تكون قادرًا على العمل الشاق وأن هذه هي المشكلة التي يواجهها فريق يونايتد، حيث لا يمتلك الكثير من الشخصيات التي تستطيع التعامل مع ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة