نجم الكرة المغربية أهم أولويات يوفنتوس الإيطالي

النادي الإيطالي يطمح إلى الفوز بخدمات نجم المغرب

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
نجم الكرة المغربية أهم أولويات يوفنتوس الإيطالي

أصبح المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، في قائمة اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كبديل محتمل للصربي دوشان فلاهوفيتش في حال رحيله عن الفريق في الميركاتو الجاري.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إشبيلية على استعداد لبيع النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 30 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن أن يجعل من اللاعب صفقة جيدة لنادي يوفنتوس.

ويعد النصيري من أبرز اللاعبين في الدوري الإسباني، حيث تحسن مستواه بشكل كبير في نهاية الموسم الماضي، وساهم في حصد لقب الدوري الأوروبي مع فريق إشبيلية.

ويتطلع يوفنتوس إلى تعزيز صفوفه بعدما فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وربما يرى في النصيري اللاعب المناسب لتحقيق ذلك، خاصة وأنه لاعب شاب وموهوب ويمكنه أن يحدث فارقاً في الفريق.

وبجانب اهتمام يوفنتوس، فإن العديد من الأندية الأوروبية الأخرى تراقب النصيري، ومن المتوقع أن يكون له مستقبل باهر في الأعوام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن النصيري يعد من أهم مهاجمي كرة القدم في العالم خلال الفترة الأخيرة خاصة وأنه تألق مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في قطر.

وقاد النصيري منتخب المغرب للتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم وهي المرة الأولى التي يصل فيها فريق عربي أو أفريقي لقبل نهائي المونديال منذ انطلاقه للمرة الأولى في عام 1930.

وتأمل إدارة يوفنتوس في حسم صفقة النصيري الذي سيدعم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل أملاً في العودة إلى منصات التتويج وحجز مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة