خوسيلو يعادل إنجاز الأسطورة راؤول جونزاليس مع ريال مدريد

النجم الإسباني يحقق إنجازًا فرديًا مميزًا مع الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
خوسيلو يعادل إنجاز الأسطورة راؤول جونزاليس مع ريال مدريد

نجح خوسيلو نجم هجوم نادي ريال مدريد في معادلة إنجاز الأسطورة راؤول جونزاليس مع النادي الملكي في المباراة التي انتصر فيها الميرنجي برباعية نظيفة على حساب أوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وفي انتصاره العريض بنتيجة (4-0) على أوساسونا في معقله "سانتياجو برنابيو"، حقق خوسيلو، مهاجم فريق ريال مدريد، رقمًا مميزًا، وذلك وفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وتمكن خوسيلو من تحقيق إنجاز لم يسبقه إليه سوى لاعبين اثنين يرتديان قميص الميرنجي، وهما الأسطورة راؤول جونزاليس وخافيير بورتيلو.

وبهذا الإنجاز، أصبح خوسيلو ثالث لاعب إسباني يسجل 5 أهداف أو أكثر مع ريال مدريد في أول 9 مباريات له بالدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين.

وقد سجل أهداف ريال مدريد في هذه المباراة بيلينجهام هدفين في الدقائق 9 و 54، وسجل فينيسيوس جونيور هدفًا في الدقيقة 65، وسجل خوسيلو هدفًا في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز، يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، في حين يحتل أوساسونا المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

يذكر أن خوسيلو وجود بيلينجهام من أفضل نجوم ريال مدريد خلال الموسم الجاري وتمكنوا من المساهمة في عدد كبير من الأهداف وهو ما منح النادي صدارة الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني، فيما يبتعد نادي برشلونة عن ريال مدريد بأربع نقاط وبمباراة أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة