أسطورة ريال مدريد يتهم إسبانيا بتعمد الخسارة أمام اليابان

أسطورة النادي الملكي يشكك في خسارة منتخب "اللاروخا" أمام "الساموراي"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
أسطورة ريال مدريد يتهم إسبانيا بتعمد الخسارة أمام اليابان

اتهم المكسيكي هوجو سانشيز نجم نادي ريال مدريد السابق، المنتخب الإسباني بتعمد الخسارة أمام اليابان من أجل تجنب مواجهة البرازيل في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقال سانشيز خلال تصريحاته لشبكة "إي إس بي إن" إنه متيقن من تعمد إسبانيا للخسارة من أجل تجنب مواجهة البرازيل برغم أنه لم يدخل لعقل لويس إنريكي.

وأضاف أسطورة ريال مدريد أن إنريكي فكر في أفضل طريقة لتجنب البرازيل في ربع النهائي وخاض المغامرة الخطيرة ونجح في النهاية لأنها كانت تستحق.

وأردف سانشيز أن إنريكي لن يعترف بأنه فعل ذلك عمداً أو أنه خطط لتجنب البرازيل لأنه يحترم هذا الفريق وقدراته لأن المدربين لا يقولون ذلك.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني تأهل إلى دور الـ16 من البطولة في المركز الثاني بعد فوز اليابان على الماتادور بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب الياباني كمتصدر للمجموعة ورافقه المنتخب الإسباني في المركز الثاني، فيما حقق المنتخب الألماني فوزاً شرفياً على كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان المنتخب الإسباني في خطر الإقصاء من كأس العالم بعدما تقدم المنتخب الكوستاريكي على حساب نظيره الألماني خلال أحداث اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، قبل أن يعود المنتخب الألماني ويسجل ثلاثة أهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 4 – 2.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة