أسرار اجتماع أنشيلوتي وبيريز عن الموسم الجديد لريال مدريد

مدرب ريال مدريد كشف عن طلباته لرئيس النادي الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
أسرار اجتماع أنشيلوتي وبيريز عن الموسم الجديد لريال مدريد

نجحت بعض الصحف الإسبانية في الوصول إلى أسرار اجتماع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي عن احتياجات الفريق للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الاجتماع بين أنشيلوتي وبيريز ركز في البداية على أسباب الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.

وتحدث رئيس النادي مع المدرب وتحدثاً عن تفاصيل المباراة وأسباب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها النادي الملكي وهو الأمر الذي حرمه من الحفاظ على لقب البطولة التي توج بها في الموسم الماضي.

وتحول الاجتماع بعد ذلك للحديث عن الصفقات المحتملة والأهداف التي سيبحث عنها النادي الملكي في سوق الانتثالات الصيفية بجانب أسماء اللاعبين المغادرين للفريق.

فيما اتفق أنشيلوتي مع بيريز على أن ريال مدريد يحتاج بعض اللاعبين من أجل جعل الفريق أكثر شراسة وتنافسية للفوز بكل الألقاب في الموسم المقبل.

وتمكن ريال مدريد من الفوز بلقب وحيد هذا الموسم وهو كأس ملك إسبانيا قبل أن يخسر كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني لصالح برشلونة، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

فيما أشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي فاجأ بيريز بأنه لا يرغب الكثير من الصفقات الجديدة لأنه يثق في قدرة تشكيلة ريال مدريد مع عدة تعديلات بسيطة على مواصلة تحقيق الانتصارات والفوز بالألقاب.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يركز بصورة أساسية خلال الميركاتو الصيفي على حسم صفقة الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني بجانب البحث عن بديل للنجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة