أردا جولر: أريد أن أكون أسطورة ريال مدريد

النجم التركي الشاب يكشف عن أحلامه مع الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
أردا جولر: أريد أن أكون أسطورة ريال مدريد

أعرب أردا جولر، لاعب ريال مدريد الجديد، عن شكره وامتنانه لزملائه في الفريق على الترحيب به في النادي، وأعرب عن رغبته في تحقيق هدفه بدخول تاريخ النادي الملكي. 

وأعرب جولر عن سعادته بالانضمام إلى ريال مدريد، ووصف النادي بأنه "أفضل فريق في العالم"، وأضاف أنه يريد أن يصبح أسطورة في النادي.

وأشار جولر إلى أنه يرى نفسه "لاعبا هجوميا قادرا على تسجيل وصنع الأهداف"، وأعرب عن إعجابه باللاعبين الشباب الذين حققوا النجاح في ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويبلغ جولر من العمر 18 عامًا، ويتميز بمهارات فنية عالية، وهو يعد من اللاعبين الموهوبين في الجيل الجديد في تركيا وهو ما جعل بعض عشاق كرة القدم في تركيا يطلقون عليه لقب "ميسي تركيا".

وقد جولر إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الجاري بعدما حسم قراره باللعب لصفوف النادي الملكي على حساب فريق برشلونة، قادماً من نادي فنربخشة التركي العريق.

وكان جولر هدفاً أساسياً لنادي برشلونة الإسباني ولكن الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق جعلته يؤجل حلم الحصول على خدمات اللاعب حتى صيف عام 2024.

وذكرت التقارير الصحفية أن رغبة جولر في الرحيل عن فنربخشة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية دفعته لقبول عرض النادي الملكي ليكون أحد نجوم ريال مدريد الجدد.

 يذكر أن جولر يعتبر من أهم مواهب كرة القدم في العالم ويتوقع له أن يحقق نجاحات كبيرة مع الفريق الملكي في حالة قدرته على التأقلم مع إيقاع الدوري الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة