نجم ليفربول السابق ينتقد صلاح بسبب عرض الاتحاد السعودي

النجم المصري يلتزم الصمت تجاه تحديد مستقبله

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
نجم ليفربول السابق ينتقد صلاح بسبب عرض الاتحاد السعودي

علق داني ميرفي، أحد أساطير نادي ليفربول ونجم الفريق الإنجليزي السابق، عن موقف محمد صلاح، النجم المصري، من احتمالية رحيله عن النادي وانضمامه إلى فريق الاتحاد السعودي.

وفي مقال لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال ميرفي: "دعونا نوضح شيئاً واحداً، إذا لم يكن محمد صلاح مهتماً بالانتقال إلى السعودية، فلن يكون هناك مناقشة حول الأمر".

وأضاف: "يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لا يرغب في بيع نجمه، ولطالما كانت رسالة ليفربول واضحة، وهي أن محمد صلاح ليس للبيع. إن السبيل الوحيد لرحيله هو إذا أعرب عن رغبته في الرحيل".

وتابع: "على الرغم من ذلك، نحن نتحدث عن هذا الموضوع، حيث يرغب نادي الاتحاد السعودي لا تزال في ضمه. فترة الانتقالات لم تنته بعد، ولن يتوقف الضجيج حتى يوم الخميس".

وأكمل: "أنا لو كنت في مكان صلاح، الذي يعلم مقدار حب وتقدير ليفربول له، وأردت البقاء، لكنت سأخرج وأضع حداً لهذه المسألة. ولكن حتى الآن، لم نسمع أي تصريحات منه".

وأضاف: "بغض النظر عن أي شيء، سيبقى صلاح مذكوراً كواحد من أعظم لاعبي ليفربول على مر التاريخ".

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية السعودية أكدت أن محمد صلاح وافق على الانضمام لنادي الاتحاد السعودي وهو ما أثار حماسة جماهير العميد، ولكن في الوقت ذاته أكد يورغن كلوب المدير الفني لليفربول أن صلاح مستمر مع الفريق وأن إدارة النادي لم تتلق أي عروض رسمية من أجل الحصول على خدمات النجم المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة