أسماء جلال: إنبسطت جدا بمشهد الرقص في أشغال شقة

عرض مسلسل "أشغال شقة" في النصف الأول من رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
أسماء جلال: إنبسطت جدا بمشهد الرقص في أشغال شقة

كشفت الفنانة أسماء جلال عن رد فعلها حول نجاح مسلسلها "أشغال شقة" الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان ضمن المسلسلات المصرية 2024.

أسماء جلال في أشغال شقة

وأكدت أسماء جلال خلال حوارها مع موقع ET بالعربي، عن سعادتها من تصدر حلقات المسلسل التريند خلال موسم رمضان.

وقالت: "مبسوطة من ردود الفعل ومن أن المسلسل علم مع الناس والافيهات اللي كانت فيه والأحداث وانبسط من ردود الأفعال".

وعن ضيوف الشرف الذين قاموا بدور مربية المنزل في مسلسل "أشغال شقة"، قالت أسماء جلال: "كل واحدة فيهم فيها تفصيله علمت مع الناس، وانتصار خطيرة دمها خفيف وتفاصيلها مرعبة".

وكشفت أسماء جلال عن معاناتها مع المشاهد التي ارتدت فيها بدلة زيادة الوزن خلال أحداث المسلسل، وكيف كان الأمر شاقاً علي جسدها.

وأضافت قائلة: "كنت بقعد 3 ساعات أجهز لتركيب الوش والبدلة كانت صعبة جدا وقت التصوير لأنها تكتم النفس وبتوطي الضغط".

وتابعت قائلة: "والوش بيكون حساس بعد ما بيلزقوا القناع بماتريال معينة، فعلا كنت بحلم بالبدلة في كوابيس وأنها تتحرك وبتجيلي عند السرير".

مشهد رقص أسماء جلال وهشام ماجد

وعن مشهد تقليد رقصة مسلسل Friends، قالت أسماء جلال: "بالنسبة ليا كان المشهد حلو وخفيف، ولكن بالنسبة لهشام ماجد كان مؤلم وخاف منه علشان هو مفروض فيه بيرقص بعشوائية جدا".

وأوضحت قائلة: "أنا بحب المشاهد دي وبحب انبسط حبيت نعمل جزء من مسلسل Friends، لأني بحبه جدا وصناع العمل اقتنعوا والمشهد اتعمل".

وتحدثت أسماء جلال عن الأعمال التي تتابعها خلال شهر رمضان 2024، وأوضحت أنها شاهدت مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"  ومسلسل "كامل العدد+1".

وقالت: "حقيقي الاثنين لذاذ جدا الجزء الثاني من كامل العدد بيضحك جدا، وأعلى نسبة مشاهدة فيه مجهود جبار واضح في كل التفاصيل وسعيدة بنجاح المسلسل".

وتطرقت أسماء جلال حول أسباب رفضها بطولة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلة: "كان مفروض هنصور قبل رمضان بكثير وفجاءة الجدول اتغير وتقرر أن المسلسل هيكون في رمضان وأنا كنت وقتها التزمت بمسلسل أشغال شقة ومضيت العقد، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان عجبني جدا ولو مكنتش ألزمت بعقد تاني كنت عملته".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة