4 أسماء تقترب من الرحيل عن برشلونة في الصيف

أزمة مالية كبيرة تواجه إدارة النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
4 أسماء تقترب من الرحيل عن برشلونة في الصيف

يستمر الحديث داخل نادي برشلونة عن هوية الأسماء الراحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في ظل المناقشات المستمرة بين الإدارة والمدير الفني للفريق الأول تشافي هيرنانديز.

ويعاني النادي الكتالوني من أزمات مالية يمكن أن تلقي بظلالها على سوق الانتقالات خاصة بعدما فشل الاستئناف لإعادة تسجيل جافي كلاعب في الفريق الأول، بسبب عدم التوازن المالي.

تقرير يكشف أسماء الراحلين عن برشلونة

وفقاً لما نقله تقرير منشور في صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الكتالوني يستهدف التخلص من 4 لاعبين وهم إيريك جارسيا، وبابلو توري، وفيران توريس، وأنسو فاتي.

وواصل التقرير "مع اقتراب إينيجو مارتينيز من أن يكون أول صفقة صيفية، سيكون هناك فائض في المدافعين بالنسبة لتشافي، ولذلك جارسيا هو الأقرب للرحيل لكونه الأقل مشاركة في هذا المركز".

كما أشارت الصحيفة، إلى أن توري سيرحل على سبيل الإعارة لفريق إسباني، إذ ترى الإدارة أن مستقبله مع الفريق الكتالوني على المدى الطويل.

وأفادت أن برشلونة سيضحي بمهاجم واحد على الأقل هذا الصيف، وسيكون الاختيار بين توريس وفاتي، حيث فشل كلاهما في فرض نفسه داخل كامب نو.

موقف برشلونة في الموسم الحالي

يسعى برشلونة إلى تعويض الغياب عن منصات التتويج في الموسم الماضي وذلك بتحقيق بطولة الدوري الإسباني في النسخة الحالية إلى جانب كأس الملك.