ريال مدريد يضع 3 أسماء بديلة لمبابي

الفريق الملكي يتحضر لحالة عدم قدرته على إنجاز الصفقة التي طال انتظارها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
ريال مدريد يضع 3 أسماء بديلة لمبابي

كشف تقرير صحفي إسباني عن ثلاثة بدائل حددها ريال مدريد في حال فشله في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، ورفض اللاعب تمديد عقده لموسم إضافي، وهو ما جعل بعض التكهنات تتحدث عن إمكانية رحيله عن النادي الفرنسي بمقابل كبير هذا الصيف بدلاً من الرحيل بصورة مجانية في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقررت إدارة نادي ريال مدريد وضع عدة بدائل في حالة عدم قدرتها على حسم التعاقد مع مبابي خلال الصيف الجاري خاصة وأن النادي الملكي يستبعد فكرة الانتظار حتى الموسم المقبل لإنجاز التعاقد مع مهاجم كبير يعوض رحيل النجم كريم بنزيما الذي اختار إنهاء مسيرته مع ريال مدريد والانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي.

وتضمنت البدائل الثلاثة التي يفكر فيها ريال مدريد: دوسان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس الصربي، وهاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، وفيكتور أوسيمين، لاعب نابولي النيجيري.

ويعتبر فلاهوفيتش وهاري كين وأوسيمين هم من أبرز المهاجمين في العالم خلال الفترة الأخيرة خاصة أوسيمين الذي استطاع الفوز بجائزة هداف الدوري الإيطالي، بجانب هاري كين الذي تمكن من تسجيل 30 هدفاً في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنصرم.

وعلى الرغم من رغبة باريس سان جيرمان في بيع مبابي هذا الصيف، يتمسك اللاعب بالاستمرار في النادي خلال الموسم المقبل، للحصول على مكافأة الولاء الضخمة المرتبطة بتجديد عقده، قبل أن يرحل مجانا في الصيف المقبل ويحصل على مكافأة التوقيع من ريال مدريد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة