مانشستر يحتفل بالفوز بمشهد لمصطفى أبو سريع

يشارك الفنان مصطفى أبو سريع في مسلسل "العتاولة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مانشستر يحتفل بالفوز بمشهد لمصطفى أبو سريع

تصدر الفنان مصطفى أبو سريع، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تهنئة الصفحة الرسمية لفريق مانشستر سيتي لاعبيها بالفوز، بأحد مشاهده في مسلسل العتاولة الذي يعرض حالياً من موسم رمضان 2024.

مشهد مصطفى أبو سريع في العتاولة 

وعلقت الصفحة الرسمية مانشستر سيتي على فوز لاعبيها أمام فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بنشر صورة للمباراة وكتبت: "المال الحلال أهووو.. المال الحلال أهووو".

الجدير بالذكر، أن الجملة التي هنأت بها صفحة مانشستر سيتي لاعبيها هي من مقطع أغنية تغنى بها الفنان مصطفى أبو سريع في مشهد من الحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة"، لسعادته بقدوم أثاث منزله الجديد قبل زفافه.

ومع عرض الحلقة الثانية من مسلسل "العتاولة" تصدر مشهد مصطفى أبو سريع، التريند وتم تداوله بين نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي، واستخدامه للتعبير عن أي نجاح أو فرحة.

مصطفى أبو سريع بمسلسل العتاولة 

من جانبه كشف الفنان مصطفى أبو سريع في تصريحات صحفية بعد نجاحه في مسلسل "العتاولة" خلال شهر رمضان 2024، أنه سعيد بالتجربة خاصة أن يعمل مع مخرج كبير يقدر الممثلين معه.

فقال: "ربنا رزقني بمخرج بيحب الممثل، أنا سعيد بالعمل مع أحمد خالد موسى، وربنا رزقني بيه، إضافة قوية للعمل وواحد من العوامل التي تساعد على نجاح أي ممثل يشتغل معاه بشكل كبير".

وتابع معلقاً على حب الجمهور لشخصيته في مسلسل العتاولة: "الحمد لله على حب الجمهور لي، وسعيد للغاية بتعليقات الجمهور لي، وانتظروا العديد من المفاجآت في دوري خلال العمل".

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى أبو سريع، يشارك في بطولة مسلسل العتاولة الذي يعرض حالياً ضمن موسم رمضان 2024، على قناة MBC.

ويعرض العمل على  قناة MBC مصر طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، والإعادة في اليوم التالي في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يعرض المسلسل على قناة MBC مصر2 في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

المسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم وهم  أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب ومصطفى أبو سريع وأحمد كشك وهدى الأتربي.

كما يضم العمل كل من نهى عابدين وميمي جمال وزينب العبد ومنة تيسير ومريم الجندي ومؤمن نور ومحمد التاجي ويسرا الجديدي وآخرين، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة