أشهر زيجات الوسط الفني في 2022 (صور)

توجت العديد من قصص الحب بالزواج في عام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
أشهر زيجات الوسط الفني في 2022 (صور)

ونحن على أعتاب توديع عام 2022، فإنه كان عاما مميزا بالنسبة للكثير من مشاهير الوسط الفني، والذين تخلوا عن العزوبية وأعلنوا دخولهم القفص الذهبي في هذا العام، وحتى إنه شهد عودة نجوم انفصلوا العام الماضي مثل الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حساب حبيب.

بوسي

شهد عام 2022 زواج الفنانة المصرية بوسي للمرة الثانية من مصفف الشعر هشام ربيع، في حفل زفاف كبير ضم العديد من نجوم الوسط الفني، وبعد وقت قصير من إعلان الزواج خرجت شائعات تقول إن هشام ربيع عاد لزوجته الأولى وانفصل عن بوسي سريعا، فخرجت بوسي ونفت صحة شائعة انفصالها عن زوجها، فيما خرجت زوجة هشام ربيع الأولى وأكدت على عودتها لعصمته قبل زواجه من بوسي.

دنيا عبد العزيز

احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز بزفافها على المهندس مصطفى كامل، وتصدرت محركات البحث نظرا لإقامتها 3 حفلات للاحتفال بالزواج وليس حفلاً واحداً كما هو معتد، هذا بالإضافة لحفل عقد القرآن الذي تم في شهر فبراير الماضي.

محمد فراج وبسنت شوقي

توجت قصة حب الثنائي المصري بسنت شوقي ومحمد فراج بالزواج في مايو الماضي، في حفل كبير في مدينة سهل حشيش بمحافظة الغردقة في حضور الأهل والأصدقاء من داخل الوسط الفني. وأطلت بسنت في حفل الزفاف بإطلالة مميزة بفستان أبيض طويل وطرحة طويلة حملت نفس تطريز الفستان.

أشهر زيجات الوسط الفني في 2022 (صور)

شيري عادل وطارق صبري

تصدر اسم الفنانة شيري عادل محركات البحث بعد الإعلان المفاجئ عن عقد قرانها من الفنان المصري طارق صبري، وتفاجأ الجمهور لعدم التصريح من قبل عن أي قصة حب أو ارتباط بين الثنائي، الذين ظهروا سويا لأول مرة من خلال مسرحية زقاق المدق. جدير بالذكر أن الفنانة الشابة شيري عادل كان قد سبق لها الزواج من الداعية والمنتج معز مسعود، ولكن الزيجة انتهت بعد عدة أشهر فقط.

أشهر زيجات الوسط الفني في 2022 (صور)

إلهام عبد البديع ووليد سامي

في حفل كبير ضم نجوم الفن احتفلت الفنانة المصرية إلهام عبد البديع بزفافها على الملحن وليد سامي، وأقيم حفل الزفاف في نوفمبر الماضي بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

شهد عام 2022 أيضا زفاف النجم عبد الفتاح الجريني على جميلة البدراوي بعدما كان "الجريني" واحد من أشهر عذاب الوسط الفني، وتم حفل الزفاف في المغرب في أغسطس الماشي.

سعد لمجرد

أشهر زيجات الوسط الفني في 2022 (صور)

في واحدة من مفاجآت الزواج في 2022 تم إعلان زفاف النجم لمجرد من صديقته غيثة، بعد علاقة صداقة عمرها سنوات طويلة، وأقيم حفل الزفاف على الطريقة المغربية في باريس في أجواء عائلية فقط، جدير بالذكر أن الفنان المغربي طالته عدة تهم ودعاوى قضائية عن اتهام بالتعدي واغتصاب فتيات في باريس.

حسين الجسمي

وحمل عام 2022 خبر سار لكل محبي الفنان حسين الجسمي، حيث أعلن عبر صفحته الشخصية على الإنستجرام عقد قرانه، ونشر صورة له من حفل عقد القرآن وكتب عليها "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد وبتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

مروان خوري

أشهر زيجات الوسط الفني في 2022 (صور)

فاجأ النجم اللبناني مروان خوري محبيه بإعلان خبر زواجه من خطيبته السابقة ندى رمال، والتي انفصل عنها في مايو الماضي، وتصدر اسم مروان خوري محركات البحث حيث يعد واحد من أشهر الفنانين الذين عزفوا عن الزواج لسنوات طويلة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فجرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مفاجأة بإعلان عودتها للفنان حسام حبيب، ونشرت صور عقد القرآن من خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وأكدت خلال اتصال بالبرنامج أنها لن تخرج حياتها الخاصة للعن مرة أخرى، واعترفت أنها أخطأت حينما كانت تخرج حياتها الشخصية للإعلام والجمهور.

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت انفصالها عن حسام حبيب في العام الماشي 2021، وخرجت للجمهور بعد حلق شعر رأسها، وأكدت أنها أقدمت على هذا لأمر لإجبار حسام على طلاقها.

وبعد الطلاق خرجت في تصريحات مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وأكدت أنها كانت تعاني على مدار 4 سنوات هي فترة زواجها من حسام وأنه أبعدها عن فنها وجمهورها ووصفت ما حدث بينها بأنها كانت "على الكنبة" طوال هذه المدة.

وأكد في مداخلة أخرى مع الإعلامي عمرو أديب على أنها ما زالت تحب حسام حبيب إلا أنه لا يمكن أن تعود له مرة أخرى، وخرجت بعد فترة تتهمه بسرقة سيارة خاصة بها وبعد تبادل الاتهامات بين الطرفين تم حل الأمر وديا.

بعدها فجر شقيقها مفاجأة عن كون حسام وشيرين ما زالوا يلتقون وأنهم يتعاطون المواد الممنوعة سويا، وهو ما دفعه لإدخالها مصحة للعلاج من الإدمان إجبارا.

في الوقت الذي اتهمه حسام حبيب بأنه اعتدى عليها بالضرب، وأنه يمنع عنها الزيارات، وبعد خروج شيرين من المستشفى أعلنت في البداية مقاضاة شقيقها، ثم عادت لتعلن تنازلها عن كل القضايا، وعودتها لحسام حبيب مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة