في عيد ميلادها الـ 47..شاهد زينة تحتفل مع صديقاتها من خارج الوسط الفني

تستعد زينة أيضا للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل "العتاولة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
في عيد ميلادها الـ 47..شاهد زينة تحتفل مع صديقاتها من خارج الوسط الفني

احتفلت النجمة زينة بعيد ميلادها 47 في أجواء مميزة برفقة مجموعة من صديقاتها المقربات وشقيقتها، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور التي توثق لحظات الفرح والمرح التي عاشتها.

عيد ميلاد زينة

وظهرت زينة في الصور بإطلالة أنيقة وجذابة، حيث اختارت فستانا أسود قصيرا يبرز رشاقتها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بتسريحة مموجة، وعبرت عن شكرها وامتنانها لصديقاتها على مشاركتها هذه المناسبة السعيدة، ووصفتهن بأنهن "الأروع في الدنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

 وعلقت زينة على صور حفل عيد ميلادها مع صديقاتها قائلة: "شكرا لكم من أعماق قلبي… لقد كان أفضل عيد ميلاد… أدامك الله في حياتي يا أجمل أصدقائي الرائعين، بحبكم أوي".

آخر أفلام زينة

ومن ناحية أخرى، تواصل زينة تقديم عروضها السينمائية لفيلمها الجديد "الإسكندراني" الذي يعرض حاليا في دور العرض، والذي يشاركها في بطولته أحمد العوضي وعصام السقا وبيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبد الله وآخرون، وهو من إخراج خالد يوسف ومن إنتاج مصر العربية وروتانا.

وتجسد زينة في الفيلم دور حبيبة البطل "بكر" الذي يعيش في الإسكندرية ويواجه العديد من المشاكل والصراعات في حياته، ويتطرق الفيلم إلى عدة قضايا اجتماعية وسياسية تمس الواقع المصري.

مسلسل زينة في رمضان 2024

وتستعد زينة أيضا للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل "العتاولة" الذي يجمعها مع أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وهدى الأتربي ومؤمن نور، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان آخر المسلسلات التي شاركت فيها زينة هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023، وحقق نجاحاً كبيراً وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة.

وكان المسلسل من بطولة كل من زينة ومحمد رمضان ومي كساب وإيمان العاصي ومنذر رياحنة وأحمد داش وهالة صدقي وعصام السقا وأحمد فهيم، وعدد من النجوم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور قصة المسلسل حول جعفر العمدة الذي يعيش في حي السيدة زينب ويمكنها ومتزوج من 4 سيدات، ويبحث خلال أحداث المسلسل عن ابنه من زوجته الأولي الذي تعرض للخطف فور ولادته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة