كيف تجدد مظهرك في خطوات بسيطة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2016
كيف تجدد مظهرك في خطوات بسيطة؟

الثبات على نمط ملابس واحد قد يؤثر بشدة في شخصية الرجل، حيث إنه يعطي إنطباعا عنه أنه غير راغب في التجديد ولا يطلع على تطورات الموضة.

ولاشك أن تغيير المظهر لا يعتمد فقط على الملابس، فهناك العديد من الخطوات الأخرى التي لابد من اتباعها حتى تحصل على ستايل متجدد كل فترة، وليس المقصود هنا أن تظهر كل صباح بشكل مختلف، فهذا أمر غاية في الخطورة ولكن التغيير مطلوب على فترات متباعدة.

ويلجأ بعض المشاهير كل فترة وأخرى إلى عمل «نيو لوك» وهو أمر هام للغاية، حتى لا يسير على وتيرة واحدة في ذهن جمهوره، وأنت أيضا تحتاج للتجديد، حتى تشعر أن هناك تفاعل في حياتك وحركة ونقدم لك فيما يلي خطوات بسيطة لتجدد مظهرك وتضفي عليه لمسة جمالية متجددة كل فترة.

تصفيف الشعر

يمثل تغيير طريقة تصفيف الشعر المعتادة، عنصرا هاما للغاية في سبيل تغيير مظهرك وتجديده، وليس المقصود هنا اعتماد طريقة تصفيف غريبة، ولكن لابد من الحرص على تسريحة تناسب وجهك وسنك ومكانتك الاجتماعية، فلا يعقل أن تكون ذو مكانة مرموقة وتلجأ إلى التقاليع الغريبة في تصفيف الشعر أو أن تصبغ شعرك باللون الأحمر مثلا، فخير الأمور الوسط.

اللحية

من الممكن أيض اللجوء إلى تغيير نمط اللحية، فإذا كنت ممن يفضلون إطالة لحاهم كنوع من الستايل، فمن الممكن هنا اللجوء إلى تخفيفها، أو إزالتها تماما، وإذا كنت لا تفضل إطالة اللحية وتحرص باستمرار على حلاقتها، يمكنك أن تضفي لمسة جديدة على وجهك بإطالتها بعض الشيء أو أن تطيل شعر الشارب والذقن على ستايل «دوجلاس»، فهذا النمط يساهم بصورة كبيرة في إضفاء نوع من الغموض على شخصيتك.

نمط الملابس

يعتبر نمط الملابس من العوامل الهامة للغاية في طريق تغيير مظهرك، حيث إن النمط الثابت يسبب الرتابة والملل، وإذا كانت خزانة ملابسك تعج بالملابس الكلاسيكية، فقد حان الوقت لإضافة بعض القطع المختلفة إليها، عن طريق شراء القمصان الكاجول والسراويل الجينز، والعكس صحيح بالطبع، كما يمكنك الدمج بين الملابس الكلاسيكية والكاجول وهذا النمط رائع للغاية لأنه يتيح لك أخذ إيجابيات النمطين الأخرين، وكل هذا لابد أن يتم بصورة منظمة بما يتناسب مع شخصيتك.

الإكسسوارات

تساهم الإكسسوارات بصورة كبيرة في إضافة لمسة جديدة ومبهجة على مظهرك، حيث إن ارتداء النظارة الشمسية، أو الساعة، أو حتى الكاب، يعتبر من الأمور الرائعة في تجديد المظهر، كما أن دبوس صغير ذو تصميم رائع في البدلة، له مفعول السحر وخاصة إذا كان مرفق معه مشبك ربطة العنق وأزرار القميص.

الألوان

بعض الرجال يفضلون ارتداء الألوان الصريحة، ولكن لتغيير مظهرك لابد أن تعتمد على ألوان جديدة وغير تقليدية، حتى تشعر بأنك بالفعل مختلف عن ذي قبل.