5 نصائح للاعتناء باللحية.. امنح مظهرك مزيداً من الجاذبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
5 نصائح للاعتناء باللحية.. امنح مظهرك مزيد من الجاذبية

إذا كانت اللحية جزءاً من مظهرك وتبحث عن أفضل طريقة للاعتناء باللحية لإضفاء مزيد من الجاذبية على مظهرك، فنحن نقدم لك في السطور التالية أفضل نصائح للقيام بذلك يوميا.

وإلى جانب الاهتمام باللحية فأنت في حاجة للمحافظة على تناول الفيتامينات المختلفة خاصة فيتامينات أ وب وج وهـ ، لضمان نمو شعر اللحية بشكل سريع. إلى جانب الحرص على شرب كمية كبيرة من الماء لكي تساعد شعرك في النو سريعا الاحتفاظ بنعومته.

طريقة الاعتناء باللحية

يمكنك اتباع الخطوات التالية أن تمتلك لحية جذابة، تضفي مزيداً من الجاذبية على إطلالتك وتتمثل تلك الخطوات في التالي..

مشط اللحية

تمشيط اللحية أحد الأمور الهامة التي عليك القيام بها بشكل يومي لكي تضمن حصولك على مظهر جذاب بعيد عن الشعر مشعثا، في حالة تشابكه، ولذلك احرص على أن يكون مع مشط صغير في كل مكان للقيام بذلك ويوجد أمشاط صغيرة يمكنك وضعها في جيبك للقيام بذلك باستمرار.

تهذيب اللحية

احرص على تهذيب اللحية بشكل دائم لكي تعطيك مظهراً رائعاً يزيد من جمالك.

فرشاة اللحية

احرص على استخدام فرشاة اللحية التي تقوم بتوزيع الزيت الدهني من البشرة ووصولا لأطرف لحيتك، ويمكنك استخدام الفرشاة المصنوعة من شعر الخنزير البري، ولكن احرص على استخدامها برفق لأن شعيراتها أقسى من فرشاة الشعر العادية، وقد تلحق الأذى بجلدك.

زيت اللحية

استخدام زيت اللحية أحد الأمور الهامة لمنع تهيج البشرة، خصوصا واللحية في مرحلة النمو، هذا إلى جانب أهمية الزيت في الحافظة على نعومة لحيتك وكثافتها أيضا، ويمكنك استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز وزيت بذور العنب.

شمع اللحية

يمكنك استخدام شمع اللحية القابل للذوبان في الماء لإضفاء كثافة على مظهر حيتك، فيمنك استخدامه خصوصا في الأطراف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة